أخبار

هل الحجامة الجافة مفطرة للصائم؟

على رأسها الصيام.. 3 تغييرات تساعدك على العيش لفترة أطول

بالفيديو.. عمرو خالد: طريقة ربانية تغيرك من داخلك وتصلح عيوبك في العشرة الأواخر (الفهم عن الله - 2)

شيخ الأزهر يكشف سر اقتران اسم الله الكبير بالعلي والمتعال

ماذا تفعل "حسبنا الله ونعم الوكيل" إذا كنت مظلومًا؟

"الزرع في الجنة"..أعرابي يضحك النبي

لا تدعها تفوتك.. هكذا تحصل على البركة في مالك وحياتك

قصة مبكية.. كيف تاب "مالك بن دينار" من شرب الخمر؟

دعاء اليوم الـ 18 من رمضان

رؤيا السواك فى المنام لها تأويلات رائعة تعرف عليها

70 ألف جنيه مكافآت لمدربي كاراتيه القاهرة المتضررين بسبب كورونا

بقلم | محمد جمال | الاثنين 30 مارس 2020 - 06:01 م
اعتمد العميد حسام موسى، رئيس مجلس إدارة منطقة القاهرة للكاراتيه، قرارًا بتعجيل صرف مكافآت لمدربين منطقة القاهرة عن بطولة الجمهورية، لعدد ثمانين مدربًا، بناءً على تعليمات  الدكتور محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه ونائب رئيس الاتحاد العربي.
وأوضح «موسى» في بيان له اليوم، أنه من المقرر أن يتم صرف مكافآت للمدربين عن بطولة الجمهورية اليوم الإثنين الموافق 30 من شهر مارس الجاري، حيث سيتم صرف مكافآت بمبلغ سبعين ألف جنيه لأكثر من ثمانين مدربًا، ممن حصل لاعبيهم على المراكز الثمانية الأوائل في بطولة الجمهورية، التي عُقدت في أول مارس قبل صدور قرار تعليق النشاط.
وأضاف أنه كان من المقرر صرف هذه المكافآت خلال شهر أغسطس بعد انتهاء الموسم الرياضي، والذي كان مقررًا له نهاية شهر أبريل المقبل للعام الجاري، مشيرًا إلى أنه تم تعجيل صرف هذه المكافآت لمساندة المدربين من أبناء القاهرة، بعد قرار توقف النشاط  الرياضي ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للحد من فيروس كورونا.
وأكد أنه سيتم تسليم المكافآت على المدربين بدون حفل تكريم، مع مراعاة كل السُبل الوقائية، والالتزام بتعليمات وزارة الصحة للوقاية من العدوى من حيث المسافة المقررة وارتداء الكمامة والقفازات اليدين، كما تم إبلاغ كل مدرب بإحضار قلم خاص به للتوقيع،  واستلام مكافأته في ظرف مغلق، في إطار الإجراءات الاحترزية للحد من فيروس كورونا.
جدير بالذكر أن الدكتور محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه ونائب رئيس الاتحاد العربي، كان قد طالب رؤساء الفروع بعشر محافظات بصرف مكافآت ومستحقات المدربين خلال 48 ساعة ، نظرًا للظروف التي تمر بها البلاد بسبب كورونا، وسجل فرع القاهرة للكاراتيه أسرع وأول استجابة لتعليمات رئيس الاتحاد بعد مرور أقل من 12 ساعة.
وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر قرارًا بتعليق الأنشطة الرياضية لمدة لمدة 15 يوماً اعتباراً من الاثنين 16 مارس، وكان من المقرر أن تنتهي في 29 مارس، إلا أنه تم مد فترة تعليق الأنشطة الرياضية حتى 15 إبريل المقبل، وإغلاق الأندية الرياضية والشعبية ومراكز الشباب ابتداء من الساعة 7 مساء وحتى الساعة 6 صباحا بكافة أنحاء مصر خلال فترة الحظر تلك، والتي جاءت ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة المصرية بهدف مواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.

الكلمات المفتاحية

كاراتيه القاهرة مكافآت مدربين

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled اعتمد العميد حسام موسى، رئيس مجلس إدارة منطقة القاهرة للكاراتيه، قرارًا بتعجيل صرف مكافآت لمدربين منطقة القاهرة عن بطولة الجمهورية، لعدد ثمانين مدربًا