أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

لماذا أجر الصوم مضاعف في رمضان؟

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

عمرو خالد يكشف: طريقة عملية لتضبط نفسك قبل شهر رمضان

بقلم | مصطفى محمد | الاثنين 06 ابريل 2020 - 11:40 م
ينصح الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشاهديه ومتابعيه بإتباع طريقة عملية لضبط النفس قبل شهر رمضان المبارك.
يقول "خالد" يمكنك أن تضبط حالتك الصحية قبل شهر رمضان، عن طريق اتباع بعض الطرق المذهلة خلال الأيام المتبقية من شهر شعبان، مشيرا إلى إننا نريد أن ندخل رمضان هذا العام بـ"مزاج رايق" غير منزعج بسبب فنجان القهوة الصباحي الذي لن تحتسيه أو صائم وتفتقد إلى التركيز ومواعيد النوم المتغيرة".

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)وأكد الداعية الإسلامي "إنني أريد أن تتذوق الصيام في هذا الشهر المبارك..وأريد أن تكون "مبسوطين" من الصيام"، داعيا إلى محاولة ضبط جميع مواعيد من الآن وخلال الأيام المتبقية من شهر شعبان مثل القهوة والشاي التخفيف من شرب السجائر لعلك تدخل صيام رمضان بمزاج رايق وقريب من الله ومبسوط".
واستدرك الدكتور "خالد" قائلا: "إذا كنت اطالبكم بضبط حالتكم الصحية، فما بالك بالذنوب والمعاصي"، متسائلا هل يمكن أن تضبط حالتك الصحية ولا توقف ذنوبك قبل رمضان "هل يصح أن نضبط جسمك ولا تضبط قلبك قبل الشهر الكريم".

اقرأ أيضا:

بالفيديو ..د. عمرو خالد: احذر أن يسرق منك رمضان ..أيامه تنقضي سريعًا فاستغل كل لحظة فيه بالتقرب إلى اللهودعا الداعية الإسلامي إلى دخول رمضان وانت تستمتع بأحلى شهور السنة.. وانت مستمتع بشهر الله قائلا: "أنا آتي إليك يا رب.. مقبل عليك يا رب.. عابد لك"، مشيرا إلى أن الأيام قد اقتربت ومطالبا باستحضار النية من الآن بأنك ذاهب إلى الله بكل جوارحك.. قلبك وعقلك وجسدك وروحك" فهذا هو أجمل وأحلى مدخل تدخل به إلى الله في شهر رمضان".



اقرأ أيضا:

بالفيديو.. عمرو خالد: أروع طريقة تتصالح بها وتغير صورتك أمام ربنا (الفهم عن الله - 2)

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. عمرو خالد: 3 سورة قرآنية تفتح أمامك أبواب الرزق الواسع ( الفهم عن الله - 2)


الكلمات المفتاحية

عمرو خالد شهر رمضان رمضان الصيام صوم رمضان

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled ينصح الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مشاهديه ومتابعيه بإتباع ط