أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

لماذا أجر الصوم مضاعف في رمضان؟

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

شاهد.. أبطال "كأنك تراه" يدعونكم لمشاركتهم الرحلة

بقلم | علي الكومي | الاربعاء 15 ابريل 2020 - 08:45 م


نشرت القناة الرسمية للداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، على موقع "يوتيوب"، خامس  تنويه إعلاني لبرنامجه الذي سيذاع في شهر رمضان المبارك، تحت عنوان: "كأنك تراه"، والذي تدور حلقاته حول مرتبة ومنزلةالإحسان في العبادات والمعاملات وكيف يصل إليها المسلم.

وخلال التنويه الخامس أعرب الشباب عن إعجابهم الشديد بالرحلة الإيمانية التي قضوها بصبحة الداعية الإسلامي وكيف كانت أفضل رحلة في حياتهم وأنهم تعلموا أسماء الله الحسني بشكل لم يسبق لهم مثيل حيث دعوا الجميع لانتظار برنامج رمضان 2020.

كأنك تراه مختلف ومثير 

واعتبر أبطال الرحلة أن رمضان هذا العام مختلف عن جميع أشهر رمضان الماضية وأن برنامج رمضان 2020مع الداعية الإسلامي عمرو خالد مختلف ومثير وكيف أن هذا البرنامج يرشدهم الي الوصول إلي مرحلة الإحسان وأن تعبد الله كأنك تراه في مواقف شخصية عاشها إبطال الرحلة  معتبرين أن هذه الرحلة تعد افضل رحلة في حياتهم كونها علمتهم كيف يكوان سعداء ويفعلون كل ما يريدون وهم  قريبون من الله ويعبدونه  .

وفي نهاية التنوية الخامس دعا الدكتور خالد جميع المسلمين للاستمتاع بالرحلة من خلال برنامج 2020 والوصول الي مرحلة الإحسان في عبادة الله كأنك تراه .

رحلة روحية تلامس الروح

برنامج رمضان هذا العام للداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد يذاع باسم،و"كأنك تراه، وهو عبارة عن رحلة روحية تلامس الروح وتخاطب العقل يعيشها الداعية الإسلامي مع ستة من الشباب والفتيات من مختلف الثقافات والجنسيات يجمعهم حب الله، يرتحلون في أجواء روحية عالية تبرز جمال الكون وعظيم خلق الله في 30 حلقة.

وتدور كل حلقة حول اسم من أسماء الله الحسنى وتجليات هذاالاسم في الكون للارتقاء بالأخلاق ومهارات الحياة، للوصول إلى منزلة الإحسان

الكلمات المفتاحية

عمرو خالد برنامج كأنك تراه مرحلة الاحسان رمضان مختلف عمرو خالد رمضان ٢٠٢٠

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled برنامج الداعية الإسلامية الدكتور عمرو خالد لهذا العام يأتي بعنوان كأنك تراه حيثيصطحب الداعية الاسلامي 6من الشباب في رحلة ايمانية روحانية كأنك تراه