أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

لماذا أجر الصوم مضاعف في رمضان؟

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

رموز الكرب والضيق في المنام

بقلم | منى الدسوقي | الخميس 23 ابريل 2020 - 01:08 م

يعاني الكثير منا من المشاكل والضيق سواء بسبب المال أو الأولاد أو الحياة بشكل عام، ومن فضل الله ولطفه على عباده أنه ينذر من يحبهم اقتراب ضيق أو مشكلة أو كرب ما، حتى يسرع العبد ويكثر من الصدقات التي من شأنها إطفاء غضب الرب بجانب الدعاء.
وعلى الرغم من أن تأويل الرؤيا يختلف من شخص لآخر وفق تفاصيل الرؤيا وحال الرائي، إلا أن هناك بعض الرموز التي إذا رآها الرائي في منامه تشير للضيق والكرب، فإذا رأي الرائي بعضها في منامه، فعليه أن يولي الأمر مزيد من الاهتمام وفهم رسالة الله له.

اقرأ أيضا:

رؤيا هلال رمضان فى المنام لها دلالات رائعة .. تعرف عليها تقول أسماء سالم، مفسرة الأحلام، إن البيض من أهم الرموز التي تدل على الضيق أو الكرب، فرؤيته في المنام غير محمودة إذا كان له لون مغاير للونه الطبيعي أو له رائحة غير محمودة.
 المطر الغزير الذي قد يؤدي للغرق له دلالة غير محمودة في المنام أيضًا، وكذلك إذا أخذ المتوفى واصطحب الرائي دلالة على الضيق والكرب.
 وأحيانًا رؤيا الولد الصغير في المنام دلالة على الكرب والضيق، وفي هذه الحالة يجب إخراج الكثير من الصدقات لتفريج هذا الكرب.
 

الكلمات المفتاحية

رؤيا الكرب المنام أحلام

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled يعاني الكثير منا من المشاكل والضيق سواء بسبب المال أو الأولاد أو الحياة بشكل عام، ومن فضل الله ولطفه على عباده أنه ينذر من يحبهم اقتراب ضيق أو مشكلة أ