أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

لماذا أجر الصوم مضاعف في رمضان؟

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

زوجي خانني فهل هذا رد الجميل؟

بقلم | منى الدسوقي | السبت 23 مايو 2020 - 12:33 م
زوجي خاني بعدما ساندته ووقف بجانبه وكبرت له تجارته ومنزله، وربيت له 4 أولاد الجميع يشهد لهم بالخلق والدين، خانني ويعيش مبسوط وسعيد وأنا حزينة وحيدة، لم يسمعني كلمة حلوة في حياتي لم يشكرني على وقفتي بجانبه لم يشعرني بأنوثتي أهذا رده للجميل؟!، ماذا يحتاج الرجل أكثر من الاهتمام به وبيته وأولاده لم يخون بالرغم من أن زوجته تضيء له صوابعها العشر شمع هل هو طبع؟
(م. أ)

 لا يمكن التعميم وأن طبع الرجال الخيانة، ولكن للخيانة أسباب منها أنه يفتقد للاهتمام من قبل زوجته، فالزوجة لا ترى إلا احتياجات المنزل والأبناء فقط وتهتم بتلبيتها ظنًا منها أنها بذلك تساعد الزوج وتهتم به، ولكن هذا غير صحيح فالرجل يحتاج الاهتمام به كزوج وتشعرينه برجولته واحتياجك له.
يبدأ البحث عن الاهتمام مع امرأة أخرى، خاصة إذا كانت زوجته تهمل في نفسها أحيانًا، ويتراجع لديها الاهتمام بالمظهر والجمال خاصة مع الإنجاب وزيادة الضغوطات عليها، الأمر الذي يؤثر سلبًا في علاقتها الزوجية.
لا تنسي يا عزيزتي أن احتياج الرجل وعدم إشباعه جنسيًا من أهم أسباب الخيانة، فجهل المرأة بمتطلبات الرجل الجنسية، وبالتالي افتقاره للمتعة في الجنس والشعور بعدم الرضا.

اقرأ أيضا:

ما هي الحكمة الدينية والنفسية من صوم رمضان؟غازلي زوجك أشعريه برجولته واهتمامك به، اشغلي وقته ولا تشعريه بالوحدة، حتي لا يبحث في غيرك عما يفتقده معك، وحذاري أن تكوني أقل من المثالية بالنسبة له، فبحكم العشرة والسنين فأنت من المؤكد على علم كاف بما يحبه ويحتاجه في شريكة الحياة فكوني أنت، استرجعي نفسك معه وأعيدي اكتشافها من جديد.


الكلمات المفتاحية

خيانة مشاكل علاقات زوجية الخيانة بين الزوجين

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled زوجي خاني بعدما ساندته ووقف بجانبه وكبرت له تجارته ومنزله، وربيت له 4 أولاد الجميع يشهد لهم بالخلق والدين، خانني ويعيش مبسوط وسعيد وأنا حزينة وحيدة، ل