أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

لماذا أجر الصوم مضاعف في رمضان؟

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

بالفيديو.. د. عمرو خالد مع أبطال " كأنك تراه" في بث مباشر عن الذكريات والمواقف المؤثرة في البرنامج

بقلم | خالد يونس | الاحد 24 مايو 2020 - 12:14 ص

في لقاء كان مفاجأة عبر بث مباشر منذ قليل التقى الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد مع أبطال رحلة برنامج "كأنك تراه" على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".  

وفي البداية وجه الدكتور عمرو خالد الشكر للأستاذ شريف حجازي المخرج الذي تولى إخراج برنامج "كأنك تراه" والشكر لفريق التصوير والشكر للأبطال السنة الذين شاركوا الرحلة .

ثم سأل الداعية الإسلامي  أبطال رحلة البرنامج عن أكثر المواقف التي أثرت فيهم، وكان من أبرزها موقف إسلام السيدة دامي مديرة منزل إقامة فريق البرنامج التي تأثرت كثير بالصلاة والذكر حتى أنها أعلنت إسلامها ، و كذلك الصلاة والذكر في اماكن لم تستخدم من قبل إلا للترفيه والتنزه.

الدكتور عمرو خالد قال إن أحلى لقطة روحية شعر بها بعد انتهاء تصوير البرنامج وسجد سجدة شكر لله على اتمام التصوير بهذا الشكل الرائع .

وفي نهاية حديثه لفت الداعية الاسلامي  انتباه متابعيه الراغبين في الاشتراك في البرنامج القادم بملء استمارة الاشتراك ويجيب على سؤالين وهما ما الذي أعجبه في برنامج كأنك تراه؟.. ولماذا  يريد الاشتراك في البرنامج القادم؟ وأن يصور مقطع فيديو يجيب فيه على هذين السؤالين.. وأن يكون ارسال الطلبات حتى نهاية أسبوع عيد الفطر.

وفي الختام وجه الدكتور عمرو خالد والشباب أبطال برنامج "كأنك تراه" التهنئة  للمشاهدين بعيد الفطر المبارك من خلال عبارة كل سنة وأنتم طيبين التي قالها الجميع في وقت واحد معاً.



الكلمات المفتاحية

عمرو خالد كانك تراه أبطال كانك تراه المواقف المؤثرة برنامج 2021

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled في لقاء كان مفاجأة عبر بث مباشر منذ قليل التقى الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد مع أبطال رحلة برنامج "كأنك تراه" على صفحته الرسمية بموقع التواصل الا