أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

لماذا أجر الصوم مضاعف في رمضان؟

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

بسبب كورونا.. مارك ثالث أغنياء العالم

بقلم | محمد جمال حليم | الاحد 24 مايو 2020 - 08:40 م

فوفقًا لمؤشر Bloomberg Billionaires Index؛ فإن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك ، نحو 30 مليار دولار شهدت ثروته نموا كبيرا فى الشهرين الماضيين؛ إذ أضاف وفى وقت ما فى منتصف شهر مارس، وصلت ثروة زوكربيرج بنحو 57.5 مليار دولار، لكن نمت الآن إلى 87.5 مليار دولار، إذ أصبح زوكربيرج الآن ثالث أغنى رجل فى العالم.

ووفقا لتقرير حديث أكد سعر سهم فيس بوك وصل أيضًا إلى أعلى مستوى له على الإطلاق 230.75 دولارًا بعد أن أطلقت الشركة ميزة التسوق عبر الإنترنت الخاصة بها والتى تسمى shops، كما كانت شركة فيس بوك مشغولة خلال الشهرين الماضيين، حيث واصلت شركة وسائل التواصل الاجتماعى طرح الميزات لمساعدة الأشخاص فى الظروف الحالية، وتم طرح غرف ماسنجر، التى كانت تعد منافس لتطبيق Zoom، إذ تسمح غرف ماسنجر لـ 50 شخصًا بالتفاعل مع بعضهم البعض فى نفس المكالمة، أيضا يمكن أيضًا استخدام غرف ماسنجر من قبل مستخدمى WhatsApp و Instagram ومن المثير للاهتمام أنه لا يحتاج إلى حساب على فيس بوك للمشاركة فى المكالمة، فلإجراء أو بدء مكالمة، يحتاج المرء إلى حساب فيس بوك.

 وقد علق زوكربيرج فى مقابلة مع The Verge أيضًا على كيفية تأثير العمل من المنزل بشكل إيجابى على موظفى فيس بوك، إذ قال: "الشيء الذى كان مفاجئًا بشكل إيجابى للناس هو أن الأشخاص أكثر إنتاجية فى العمل فى المنزل مما كان يتوقعه الناس، إذ يعتقد بعض الناس أن كل شيء سوف ينهار، ولم يحدث ذلك. والكثير من الناس يقولون بالفعل إنهم أكثر إنتاجية الآن ".

وأوضح زوكربيرج إن هذا ينطبق عليه شخصيا أيضا، وأضاف: "أعتقد بالتأكيد أن هذه هى أطول فترة عملت بها عن بعد، لقد كانت هذه الفترة أيضًا أكثر إنتاجية مما كنت أعتقد أنها ستكون ''.


الكلمات المفتاحية

الفيس مارك أغنى أغنياء العالم كورونا

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled فوفقًا لمؤشر Bloomberg Billionaires Index؛ فإن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك ، نحو 30 مليار دولار شهدت ثروته نموا كبيرا فى الشهرين الماض