كيف تصبح الرجل المثالي الذي تتمناه النساء؟

الجمعة، 27 يوليه 2018 05:00 م
hands-437968_1280-1024x678



كما الرجال، هناك صفات تحبها النساء فيمن تحب الإرتباط بهن من الرجال، فكما أن الرجل يفضل سمات عامة يراها مثالية للإرتباط بإمرأة ما فإن هناك 9 صفات رئيسة تحبها النساء في الرجال بشكل عام وتنظر على تواجدها فيمن تقدم لخطبتها:

1- الملتزم بالعلاقة
لأن المطلب الأول للنساء هو الشعور بالأمان، فإنهن يحببن الرجل الذي لا يتهرب من أي التزام تعهّد به، ويتحلى بالصبر والصلابة ويبذل قصارى جهده لتحقيقه، وإن أخفق في ذلك، فالمهم أن لا يقدم الأعذار ويتهرب، ويختفي.

2- الذي يدعم ثقتها بنفسها
تحب النساء الرجل الداعم، الصادق في حبه،  الذي يرى صفاتها الجميلة ويتحدث عنها،  ويساعدها على تحويل نقاط ضعفها إلى قوة.

3- الرجل المهتم بالمفاجآت
هو الرجل الذي يفكر بشكل غير تقليدي، فهو يحب المفاجآت السارة بعد الزواج، بهدية كانت تريد شراءها، رحلة لمكان تحبه .. إلخ

4- الذي يتنبى مشاكلها
تبحث المرأة عن الرجل " السند " الذي يشعر بها ويتأرق لمشكلاتها ويسعى لحلها.

5- المهتم بالتفاصيل

وربما تصعب هذه قليلًا على الرجال، فهم غالبًا لا يهتمون بالتفاصيل، بينما تحب النساء من يهتم بتفاصيل الحب عبر مواقف فعلية، كأن يحب الرجل بيته نظيفًا ولا يعني ذلك أن يوبخ زوجته كلما وجد أتربة أو أشياؤه غير مرتبه بل يسألها إن كانت تحتاج مساعدة ما فهدفه نظافة البيت وليس تنظيفها هي للبيت .

6- الرجل الحكيم
تعشق النساء غالبًا الرجل الذي يتميز بالصبر والحكمة والتروي، فذلك ضمانة جيدة لإتزان الحياة معه.

7-  مواجة للأزمات

تحب النساء الرجل الذي لا يهتز لدى الأزمات ولا ينفجر في وجه امرأته بل يركز على الحل ويسعي لإيجاده، غير حريص على معاتبة امرأته لو كانت هي المتسببة في الأزمة بقدر حرصه على النقاش باحترام بدون جرح لمشاعرها.

8- الذي يعتذر لدى الخطأ
اعتذار الرجل عندما يخطيء دليل على ثقته بنفسه ودماثة خلقه لدى المرأة، ودليل حرص على العلاقة فهو يغلق أبواب المشكلات ويقطع الطريق على النكد أن يتسلل إلى حياتهما.

9- المبتسم الضاحك
تحب النساء الرجل الهين اللين الذي يقابل العثرات بالإبتسام لا التقريع والتوبيخ، الذي لا يضحك سخرية من شريكته ولا تهوينًا من معاناتها ولا استهزاءًا وإنما للتخفيف من ضغوط الحياة عليهما معًا.

اضافة تعليق