أهم 10 أشياء يحبها الرجال في شريكات حياتهم

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 07:35 م
غغ

بالطبع هناك صفات يحبها النساء فيمن يردن الإرتباط بهم من الرجال، وكذلك يحب الرجال صفات خاصة فيمن يرتبطون بهن من النساء، وهناك صفات عامة يحبها الرجال بشكل عام عندما يفكرون في الإرتباط، أهمها ما يلي :

العلاقة الحميمة
يهتم الرجل بالفعل أن يكون بينه وبين شريكة حياته علاقة حميمة ناجحة ومشبعة، فهي غالبًا المعبر الأول لديه عن الحب بالإضافة إلى التلامس بشكل عام، ويحب أن تبادله شريكته ذلك.
الثقة
يحب الرجل الإرتباط بشريكة حياة تثق به، وهذا لديه يعكس مدى احترامها لشخصه وللعلاقة، ونظرًا لأهمية الثقة في العلاقة بالفعل تبادليًا فإن انتفاء الثقة يهدد علاقة الزواج بالفشل المحتمل بنسبة كبيرة.

الايمان به
يحب الرجل المرأة التي تؤمن بقدراته، وتحفزه، وتقوى إيمانه بقدرته على تحقيق أحلامه، وأنها ستكون داعمًا له في ذلك.

القبول
كما هو،  وعلى ما فيه من عيوب وأخطاء،  وميزات ونجاحات،  يحب الرجل أن تتقبله شريكة حياته، وتتجاوز عما يضايقها، وتتعايش بدون أن تعتبره شيئًا قابلًا لإعادة التدوير، أو أن الزواج تهذيب واصلاح.


التواصل
لاشك أن التواصل الجيد هو الطريق لعلاقة صحية، والرغبة في التواصل من مؤشرات الحب القوية، ولو لم يكن هناك اتفاق في الرأي بينه وبين شريكته في كل شيء، فإنهما قادران على الإفصاح عن آرائهم المختلفة ومتواصلين بشكل جيد في آن واحد.


الحرية
إن احترام هذا الوقت المستقطع للخصوصية من قبل شريكة الحياة هو من الأمور المهمة لدى الرجل، والتي يقدرها بشدة في من يرتبط بها، يحب الرجل المرأة التي تحترم عزلته، أو وقته الخاص مع أصدقائه.

المديح
ينجذب الرجل للمرأة التي تلفتها تفاصيله وتعجبها، وتعبر عن ذلك، سواء في ملابسه وذوقه في الألوان والموديلات، أو كونه يتمتع بجسد رياضي، إلخ .

التلقائية
البساطة والتعامل غير المصطنع من العوامل الجاذبة بشدة للرجال تجاه النساء من يتمتعن بهذه الخاصية، التلقائية والوضوح يبحث عنه أي رجل سوي عند البحث عن شريكة لحياته.

المرح
المرأة خفيفة الظل، القادرة على اضحاك شريكها مطلوبة، فالرجال ينجذبون لمن تتمتع بحس الفكاهة من النساء غالبًا.


الصراحة
يحب الرجال في شريكة حياتهم أن تتمتع بالصراحة، فلا تخفي أمورًا جوهرية أو تكذب كما تتنفس.

 

 

اضافة تعليق