Advertisements

كيف تخفف على زوجتك خلال فترة الحمل؟

الأربعاء، 06 فبراير 2019 01:08 م
كيف تخفف علي زوجتك في فترة حملها


يعشق الرجل، المرأة التي تحبه وتحتويه، ويشعر بحنوها عليه، وتعشق المرأة الرجل الذي يهتم بها، وخاصة إذا كانت في أمس الحاجة لهذا الاهتمام والحب، وخاصة إذا كانت مريضة مثلًا أو تعاني من مشكلة ما أو خلال حملها.

فمعاناة المرأة الحامل تكون نفسية أكثر منها جسدية، إذ أنها تحتاج لاهتمام كل من يحيط بها، وتحتاج لمزيد من التأكيد على أنها لا تزال جميلة وتتمتع بكامل أنوثتها.

 وفي كثير من الأوقات، يكون للزوج رغبة في مساعدة الزوجة لكنه يجهل الطريقة التي يساعدها ويهتم بها، وفي نفس الوقت لا تزعجها.

وجمال المرأة وأنوثتها أهم شيء بالنسبة لها في الحياة، فعليك ألا تشعرها بأنها فقدت جزءًا من جمالها بالعكس؛ فعبر لها عما يشعرها بجمالها بصورة مضاعفة، وأنها أجمل سيدة في الدنيا، وحبك لها أكبر مما كان، لها لأنك ستكون أبًا بسببها، وأنك مقدر لتعبها.



وعليك أن تراعي تغيرات مزاجها، وتفهم اكتئابها في بعض الأحيان، فرغ نفسك ونظم، مواعيدك بحيث تشاركها جلسات المتابعة مع الطبيب، افرح معها بمولودك وهو يكبر، فهذا أمر ضروري جدًا لزوجتك، وسيؤكد لها مدى حبك واهتمامك بها وبالجنين.

وقد كان الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يساعد زوجاته، فأين أنت من ذلك، فلا تتكبر وساعد زوجتك خاصة إذا كانت حاملاً، قدر تعبها لك، ومجهودها الذي تبذله مع طفلك.

فإذا وجدت من مهام المنزل ما يحتاج لمجهود زيادة في المنزل أو رفع أشياء ثقيلة، فمساعدتك لها طعم وتقدير خاص في قلبها.

اضافة تعليق