أخيرا.. بإمكانك حذف رسائلك للجميع على ماسنجر "فيسبوك"

الإثنين، 11 فبراير 2019 09:48 م
حذف رسائلك

كم من مرة أرسلت رسالة بالخطأ إلى صديق عبر تطبيق ماسنجر الخاص ب "فيس بوك" وأردت حذفها ولكنك لم تتمكن من ذلك، أو أرسلت رسالة بها أخطاء وأردت أن تصوبها دون أن تستطيع..أخيرا أطلقت شركة فيس بوك خدمة  تتيح لجميع مستخدميه خيار " إزالة للجميع" والذي يتيح للمستخدم إزالة رسالة بعد إرسالها حيث يتم استبدالها بنص يسمح للجميع بمعرفة أن الرسالة قد حُذفت.

وتساعد تلك الخدمة مستخدمي "فيس بوك" تخطي تلك المرات التي يقوم فيها المستخدم بإرسال رسالة إلي مجموعة خاطئة من الأفراد أو إرسال رسالة بها خطأ إلي أحد أصدقائه، أو بكل بساطة رغبة ذلك المستخدم في إزالة أي رسالة يريدها.
وتم الكشف أيضًا أن تلك "فيس بوك" كان يضع تلك الميزة تحت الاختبار في أكتوبر الماضي، حيث كانت متاحة بالفعل للمستخدمين في بعض البلدان مثل بولندا وكولومبيا وليتوانيا. وجاءت تلك الخدمة ضمن خطة الفيس بوك في جعل مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي مثل " فيس بوك" و"واتس آب" و" انستجرام" في استخدام تطبيقات واحد فقط من أجل إجراء المحادثات دون الانتقال من تطبيق لآخر.
وهذه الميزة متاحة الآن لجميع مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" علي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد والآيفون.

اضافة تعليق