كيدهن عظيم ..أعطت لزوجها كلمة السر الخاصة بصفحتها على "فيس بوك" ..فماذا حدث له؟

السبت، 16 فبراير 2019 05:56 م
facebok-634x315

احذر الدخول إلى صفحة زوجتك على "فيس بوك" حتى لو أعطتك كلمة السر الخاصة بحسابها بمحض إرادتها ، فالأمر لا يسلم و كيدهن عظيم.
ففي واقعة غريبة قضت محكمة إيطالية بتغريم زوج دخل إلى حساب زوجته عبر موقع فيسبوك مستخدماً كلمة السر التي منحتها له الزوجة بمحض إرادتها.
القصة بدأت عندما أطلعت الزوجة زوجها على كلمة السر حتى تتقي ظنونه بالشك فيها والغيرة عليها، وبالفعل وبعد فترة بدأت الخلافات الزوجية تدب بينهما فطلبت الزوجة الطلاق
ويبدو أن الزوج شعر بما أشعل فيه فتيل الغيرة في قلبه، إلى درجة أن الشجار بينه وبين زوجته بدأ يحتدم ويتم تعليقه كما الغسيل على حبال الإنترنت، حتى وصل صدى مشكلته في سبتمبر 2017 إلى محكمة تسلمت منه طلب طلاق من زوجته، وخلال نظرها بالطلب علمت منه بالذات أنه كان يزور حسابها، لأنه عزز طلبه بما وجده من موحيات في الحساب، تفاءل بأن تعتبرها المحكمة قرائن على إمكانية خيانتها له فتسرع ببت طلاقه، إلا أن دخوله الحساب  أسفر عن دعوى رفعها الادعاء العام عليه، وأراد الزوج أن يدعم موقفه بصور من المحادثات التي دارت بين زوجته وأصدقائها الافتراضيين.
فقررت المحكمة الحكم للزوجة بالطلاق وعاقبت الزوج بدفع 5000 يورو، تعادل 6650 دولاراً، منها 2000 غرامة والباقي تعويضات للزوجة التي تجسس على خصوصياتها.
وأكدت المحكمة أن منح كلمة السر للزوج لا يعتد به إلا إذا تم في إقرار مكتوب وممهور بتوقيع الزوجة أما ما عدا ذلك فيعد خيانة وتجسساً.

اضافة تعليق