خطيبتي ظهرت على حقيقتها بمجرد أن أصبحت "زوجتي على الورق"؟!

السبت، 20 أبريل 2019 04:30 م
خطيبتي ظهرت على حقيقتها بمجرد أن أصبحت "زوجتي على الورق"؟!


خطبت خطوبة صالونات، وقبل الزواج بشهر تقريبًا وبعد عقد القران وتجهيز وترتيب كل شيء لبيت الزوجية، انفصلت عنها لأنني اكتشفتها على حقيقتها، المشكلة ليست في ذلك فأنا لم أكن أحبها، بل الصدمة نفسها في التحول المفاجئ بمجرد ضمان زواجي منها بعد عقد القران، المشكلة أني لم أعد أثق بأحد فالكل زائف ومتحول، وهو ما يحزنني كثيرًا، وأكثر ما يرهقني ويحزنني أسئلة الكثيرين لي عن سبب الانفصال خاصة بعد أن كنت أوشكت على إتمام الزواج.

(هـ. ص)

ينظر أغلب الشباب والفتيات إلى فترة الخطوبة على أنها خطوة نحو الزواج، وليست بخطوة هامة للتعارف، وهو ما يجعل الكثير منهم يُصدم بعد الزواج لاكتشاف كل طرف منهما لشخصية مختلفة تمامًا للطرف الثاني عما كانت عليه قبل الزواج.

اعلم أن ما مررت به ما هو إلا تجربة وتعلمت منها ما يفيدك لتقي نفسك من الخطأ عند الارتباط في المرة القادمة، ونصيحة لك يا عزيزي عندما تفكر في الزواج لا تتزوج رغبة في الزواج نفسه فقط، بل عليك أن تتخذ الخطوة عندما تكون مستعدًا لها.

توخ الحذر، قو شخصيتك، لا تتردد في الرد على كل متطفل يسأل عن حالك، لأنها حياتك الخاصة وليست مشاعًا للجميع، واعلم جيدًا أنه مثلما تنقلب الأحوال، فأحاسيسك أيضًا تنقلب، فتارة تشعر بالحزن وتارة أخرى تشعر بالفرح، وهذا طبيعي جدًا ولكن ما هو غير طبيعي أن تحبس نفسك في حزنك وتطول مدته.




اضافة تعليق