طفلة أمريكية بلا أصابع تقهر المستحيل وتفوز بجائزة الكتابة

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 12:10 ص
طفلة أمريكية
الطفلة الأمريكية قهرت المستحيل وفازت بجائزة الكتابة

طفلة أمريكية استطاعت أن تقهر المستحيل، فهي ولدت بلا أصابع، ورغم ذلك استطاعت الحصول على جائزة بمسابقة وطنية للكتابة، هذه الطفلة رغم حالتها، تستطيع الكتابة بلغتين.
الطفلة الأمريكية تدعى سارة هينسلي، تبلغ من العمر 10 سنوات التي ولدت بلا يدين ولا أصابع، وبالرغم من ذلك صنعت قصة نجاح بما تملكه من إمكانيات جسدية، وذكاء مكنها من تحدي الصعاب.
لدى سارة القدرة على الكتابة باللغة الإنجليزية، بجانب هذا، تستطيع الكتابة بصورة مناسبة باللغة الصينية، وكل هذا دون استخدام أطراف صناعية، أو مساعدة من آخرين، بحسب ما نقله موقع "سبوتنيك" الروسي، عن موقع "نيوز 18".
الطفلة ذات الـ10 سنوات فجرت المفاجأة وحصلت على جائزة مسابقة نيكولاس ماكسيم لعام 2019 في الكتابة بخط اليد، التي تصل قيمتها إلى 5000دولار.
ويفوز بالجائزة سنويا طالبين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتستطيع إمساك القلم بأطراف زراعيها، كما أنها تتعامل مع الكتابة اليدوية على أنها عمل فني، تحاول أن تبدع فيه.
سارة تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، منذ 4 سنوات، إذ كانت تسكن في الصين، وتذكر والدتها، إنها تعلمت الإنجليزية بعدما وصلت إلى أمريكا، بمساعدة شقيقتها.
وهواية سارة التي تمارسها بجانب الكتابة، السباحة، ولديها روح معنوية عالية، تمكنها من تحدي الصعاب، التي تواجهها في حياتها.

اضافة تعليق