تطبيق يكشف معجبينك السريين علي شبكات التواصل .. مثير

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 07:55 م
فيس بوك
تطبيق مثير جدا اطلقته فيس بوك


شركة "فيسبوك" في الولايات المتحدة، الخميس، أطلقت تطبيقا سمته "المواعدة الخاصة" بها الذي سيتيح للمستخدمين اكتشاف ما إذا كان لديهم أي معجبين سريين بين أصدقائهم، ومن المتوقع أن يصبح متاحا في  المملكة المتحدة وأوروبا مطلع العام المقبل.

التطبيق الذي طال انتظاره يعد جزءا من تطبيق فيسبوك الرئيسي، ولكن يحتاج المستخدمون إلى إنشاء بروفايل مستقل للوصول إليه، وسيتم أيضا دمجه مع "إنستغرام"، ما يتيح للمستخدمين عرض صورهم ومشاركاتهم على بروفايلات المواعدة الخاصة بهم.

ولكن ربما كانت الميزة الأكثر ترقبا هي التي تتيح للمستخدمين اختيار ما يصل إلى 9 من أصدقاء "فيسبوك" يحبونهم بشكل يتعدى مجرد كونهم أصدقاء
.

سيتلقى الأشخاص الذين يتم اختيارهم كحب سري إشعارا مجهولا سريا ، وإذا أضاف هذا الشخص أيضا المعجب السري به إلى قائمة ، فسيتم توصيل الزوج معا، ما يكشف عن كلا الاسمين.

تم الإعلان عن ميزة للمرة الأولى في أبريل/نيسان 2018 في مؤتمر "سيكرت كراش "الخاص بمطوري "فيسبوك" الذي يساعد  علي  استغلال شبكة أصدقاء المستخدمين الحالية لربطهم بالمعجبين السريين.

لكن الرئيسة التنفيذية لشركة "ماتش جروب" العملاقة، التي تمتلك تطبيقات المواعدة Tinder و OKCupid و Plenty of Fish و Match.com تلقت الخبر بدهشة، فقد قالت إنها رحبت بالمنافسة، لكنها جاءت في وقت تعرضت فيه "فيسبوك" لفضيحة خصوصية كبيرة تتضمن البيانات الشخصية لملايين مستخدميها.

وقالت: "بغض النظر، سنستمر في إبهاج مستخدمينا من خلال ابتكار المنتجات والتركيز المستمر على نجاح العلاقات. نحن نفهم هذه الفئة أفضل من أي شخص آخر".

اضافة تعليق