Advertisements

زواج أول بنتين في مصر يثير ضجة بمواقع التواصل

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 06:31 م
زواج أول بنتين
البنتان المزعومتان اثارتا غضب الجماهير في الشارع

مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت صور لسيدتين ترتديان فساتين زفاف بيضاء، ويقفان في أحد الأماكن العامة، بينما يحملان لافتة مكتوب عليها "زواج أول بنتين في مصر".

هذه الصور أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أغضبت الكثير من رواد هذه المواقع، وعرَّضت الأشخاص الذين في الصور إلى انتقادات لاذعة.
ولكن الحقيقة ليست كذلك، فالأشخاص الموجودين في الصورة ليسوا بنتين في الأساس، ولكنهما فتاة ورجل يُدعَى علي غالب الشهير بـ"شمبر"، كما أن هذا ليس زفافهما ولكنها حلقة من برنامج كوميدي يُعرض على قناة على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

"شمبر" قال: إن ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أحاديث بشأن الصورة ليس صحيحا، حيث أنها مجرد حلقة من برنامجه الكوميدي "مايحكمش عليك ظالم" الذي يُعرض على قناة بموقع "يوتيوب".، بحسب ما تم تداوله من تصريحات له.

"شمبر" أضاف أنه أثناء تصوير هذه الحلقة تعرض للكثير من الانتقادات من الناس في الشارع، خاصةً لأنه أقدم على تصوير هذه الحلقة في أحد الأماكن العامة بالإسماعيلية، منوها بأن الهجوم عليهم ازداد، بعد التفات الناس إلى ما كُتب على اللافتة: "في ناس مكانتش مستوعبه، وناس شتمتنا، وناس كانوا عايزين يضربونا".

"شمبر" أوضح كذلك أن هذه الصور جرى التقاطها ونشرها من قِبَل الناس الذين كانوا موجودين أثناء التصوير، مؤكدا أن هذه الصور مُسربة، وأنه غير مسرور من "حرق فكرة الحلقة" كما ذكر.

"شمبر" لفت إلى أن البرنامج الذي يقدمه هو برنامج مقالب كوميدي ساخر، وأنه أقدم على هذه الفكرة حتى يرصد عن طريقها، ردود أفعال الشارع المصري على "زواج المثليين".

اضافة تعليق