"الشعراوي رمز مصر" هاشتاج يتصدر "تويتر"

الأحد، 03 نوفمبر 2019 09:20 م
الشعرواي
إمام الدعاة الشيخ متولي الشعراوي رحمه الله


نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" دشنوا هاشتاج للدفاع عن إمام الدعاة رحمه الله  بعنوان "الشعراوي رمز مصر"، وأكدوا فيه مكانة العالم  الجليل الراحل محمد متولي الشعراوي، بعد حملة الإساءة التي تعرض لها مؤخرًا.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تغريدًا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وكانت أبرز التعليقات متضامنة مع إمام الدعاة الراحل.

وومن بين التغريدات قال رمضان محمد: يلا يا شباب كل شخص يعمل بلاغ في هذا الشخص الذي يسئ الي الشيخ محمد متولي الشعراوي عليه رحمة الله دافع عن الشيخ محمد متولي الشعراوي بأقل شيء .

وقال أحمد علي: طول عمرنا كنا بنسمعه كل جمعة ونستنا كل يوم الساعة الثامنة إلا ربع خواطر الإمام والمقدمة إللي ع الراديو، و يدور الزمان ويتنافس العلماء في تفسير كتاب الله ويبقى الشيخ الشعراوي علامة مضيئة في تاريخ المفسرين.


وقال حماده عادل: وكأن الله يريد ان يُحيي ذكراك لتنهال عليك الأدعية بالرحمة.

اظهار أخبار متعلقة



وقال مصطفى ساسي:  الشيخ محمد متولي الشعراوي إمام الدعاة ورمز الاعتدال نثق تماما في فتاويه وأراءه في أمور الدنيا والدين ولن نقبل ابدا بالتطاول عليه أو التجريح فيه من المتطاولين عديمي الأخلاق أو ممن لديهم عقد نفسيه تحركهم.

 

و قال أحد النشطاء: "رحم الله شيخًا ذهب إلى المسجد، وقام بتنظيف المراحيض ليؤدب نفسه عندما جرح تواضعها وأحس بلحظة كِبر! سيظل الشيخ الشعراوي قيمة وقامة لا يختلف عليه إلا جهال القوم".

اظهار أخبار متعلقة



وأضاف آخر: "حقيقي الشيخ الشعراوي فخر مصر وأنا بحب كلامه جدا ربنا يرحمه".
واختتم آخر التعليقات: "سيظل الشيخ الشعراوي قيمه وقامه لا يختلف عليه إلا جاهل، أصبحنا في زمن يهاجم الجهلاء منا العلماء الأجلاء".

اضافة تعليق