شاهد بـ "موشن جراف" ..دار "الإفتاء المصرية " تحدد كيفية الاحتفال بالمولد النبوي "

الخميس، 07 نوفمبر 2019 05:30 م
esPo5
دار الإفتاء تحدد للمصريين كيفية الاحتفال بالمولد النبوي

.
دار الإفتاء المصرية أصدرت "موشن جراف" بمناسبة الاحتفال بذكرى مولد النبي صلي الله عليه وسلم بعنوان "كيف نحتفل بمولد النبي أشارت فيه إلي أن المسلمين منذ قديم الزمان كانوا ولا يزالون يحتفلون بمولد رسول الله صلي الله عليه وسلم ولا يلتفتون لإنكار المنكرين ولا جهل الجاهلين . 

لا يلتفتون لإنكار المنكرين ولا جهل الجاهلين .

الدار أشارت في "الموشن "الذي نشرته علي الصفحة الرسمية لها علي شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك " إلي أن هذه الذكري تعظم في قلوب المسلمين معالم الخير حيث يجتمعون حول القيم المحمدية والأخلاق النبوية والتسامح .

 

"الموشن جراف" أشار إلي أن المسلمين يحيون في قلوبهم من خلال هذه الذكري العطرة مبادئ التعايش وحب الأوطان ويستلهمون من معالم سيرته صلي الله عليه وسلم معاني الحق والجمال ويجددون في افئدتهم مبادئ السلام وحب الأوطان وعمارة الأرض وفقا لقوله تعالي : " هُوَ أَنْشَأَكُمْ مِنَ الأَرْضِ وَاسْتَعْمَرَكُمْ فِيهَا" هود 61.

اظهار أخبار متعلقة

وفي هذه الذكري العطرة كذلك والكلام مازال لدار الإفتاء المصرية فإن المسلمين يستلهمون في هذه الذكري بث الطاقة الإيجابية للنهوض بأوطانهم ويمدون يديهم بالسلام لغيرهم تحقيقا للرسالة المحمدية " وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ "107" الأنبياء.

اظهار أخبار متعلقة

 

 

 

 

اضافة تعليق