الآن على (amrkhaled.net).. رفيف قناوي خبيرة التسويق الرقمي ومدربة أعمال

محمد جمال حليم الخميس، 14 نوفمبر 2019 07:38 م

في إطار حرص الموقع الرسمي للداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد على نقل التجارب الناجحة لتعم الفائدة والاستفادة من الطاقات الكامنة، يرحب (amrkhaled.net) بالمهندسة رفيف قناوي مدربة الأعمال وخبيرة التسويق الرقمي. 

تعد "قناوي" صاحبة تجربة فريدة استطاعت من خلالها إثبات وجودها في عالم البزنس؛ فهي مبتكرة لأول نموذج عمل عربي (بزنس لايق عليك) لمساعدة الموظفين الطموحين والفريلانسرز والشركات الناشئة والمتوسطة في بدء وتطوير أعمالهم وهو ما ساعد الكثيرين لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم في الحياة في وقت قصير وبأقل تكلفة.

 

رفيف قناوي: نساعدكم في اكتشاف مواهبكم ومهاراتكم ونقاط قوتكم وتحويلها لعمل مربح يحقق الراحة النفسية والمادية


بدأت خبيرة التسويق عملها مبكرا ولأنها طموحة فقد حققت منه 4 أضعاف دخل الوظيفة شهريًا، تتركز فكرة عملها حول إثبات الذات وإيجاد بدائل للأعمال الوظيفية التي تعطل الطاقات في معظم الأحيان، وتعتمد الفكرة في الأساس على تلبية المواهب واكتشاف القدرات وتحقيق الطموحات الشخصية التي تحتاج مناخًا مختلفًا عن العمل الرسمي، كما أنها وبتجربتها أثبتت أن العمل الحر يضيف للإنسان خبرات جديدة، ويجعله يكتشف ذاته بشكل مغاير، كما أنه يحقق له الاستقرار النفسي والمادي في وقت قصير مقارنة بالعمل في إطار تنظيمي تحكمه لوائح وقوانين.
تقول رفيف قناوي عن تجربتها أنها أحبت أن تخرج للفضاء الوظيفي وتفعل طاقاتها وتكتشف مواهبها، وهو ما نجحت فيه وأثبتت وجودها، داعية كل من يجد فيه نفسه القدرة ألا يتردد للدخول في هذا المجال الأكثر متعة وطمأنينة وربحًا  في الوقت نفسه.
وأضافت "قناوي" خلال  فيديو لها لـ(amrkhaled.net) أنها تدعو الجميع وخاصة الفتيات وربات البيوت لتنمية مواهبهم، مؤكدة أن النجاح سيكون حليف الجميع، وأنها على استعداد كامل لتلقي استفساراتكم وآرائكم ونقل خبراتها للجميع من خلال هذه النافذة الإعلامية للدكتور عمرو خالد.

رفيف قناوي في سطور:
-مهندسة كهرباء خريجة كلية الهندسة قسم كهرباء قوى جامعة حلوان، 2003.
 -تخصصت في التسويق والبزنس لأكثر من 15 سنة ودربت وأعطت الكثير من الاستشارات لأكثر من ٥٠٠ عميل.
-كما أسست النظام التسويقي والبراندنج لشركات عديدة في السعودية مع
تدريب موظفيها على البيع والتسويق، ولديها عملاء من 3 دول مختلفة.
-صاحبة نموذج بزنس لايق عليك وهو أول نموذج عربي يعلمك كيف تبدأ وتطور البزنس الخاص بك فى 6 خطوات بداية من «إنشاء بزنس صغير بجانب وظيفتك وتغيير عقلية الموظف إلى تطوير هذا البزنس الخاص المحبب اليك» فتحقق منه راحتك النفسية والمالية، ومنحت عليه المهندسة رفيف قناوي ملكية فكرية.
-هي مديرة تسويق في مؤسسة التوجه الحديث بالسعودية، ومديرة تسويق وتطوير براند في شركة ماجيك كير لمستحضرات التجميل بالسعودية، كما أنها مسوقة إلكترونية، (التسويق بالبريد الإلكترونى، التسويق بإعلانات جوجل ومنصات التواصل الاجتماعى، وأيضًا التسويق بأجهزة المحمول، تهيئة المواقع لمحركات البحث، التسويق بالمحتوى وإعداد المحتوى الرقمى، إدارة العملاء) للعديد من الشركات.
-صاحبة خبرات عملية في إعداد المحتوى وأوراق الشركة مثل الملف التعريفى للشركة وباقات الخدمات والمنتجات ومحتوى المطبوعات الخاصة بالدعاية والإعلان.
-خبيرة في التسويق الاستراتيجى والتكتيكي، والتخطيط ووضع الخطة التسويقية
وتدريب الموظفات على البيع والتسويق.
مستشارة أعمال ومحاضر وخبيرة براندنج ومستشارة أبحاث وتطوير وتسويق نفسى ودراسة سلوك المستهلك.
-مدربة أعمال  معتمدة من بريطانيا وأول مدربة في سيكولوجية الأعمال في مصر ومستشار تربوي دولي معتمد.
-حاصلة على لقب المفكر الذهبي، معتمدة من ديبونو الشرق الأوسط
عضو في الاتحاد التطويري لمسارات الطاقة.
-ممارس برمجة لغوية عصبية، وممارس معتمد في التفكير الاستراتيجي.

 

اظهار أخبار متعلقة



**ويرحب (amrkhaled.net)باستقبال اقتراحات الجمهور واستفساراتهم لتجيب عنها خبيرة التسويق الدولي، عبر هذه الرابط:
https://www.amrkhaled.net/Contact-Us

 

 

 

اضافة تعليق