كريستيانو رونالدو يتربع على عرش الـ"سوشيال ميديا" ويسبق كل نجوم الرياضة والفن

بقلم | خالد يونس | الاحد 29 ديسمبر 2019 - 06:03 م


كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم العالمي تربع بلا منافس على عرش مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح اللاعب الأكثر تأثيراً في العالم بحكم انه يملك أكبر عدد متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقد بلغ عدد متابعي كريستيانو رونالدو حتى الآن على مواقع فيسبوك وتويتر وإنستجرام 400 مليون متابع، وهو رقم لا يتفوق فيه على جميع لاعبي كرة القدم فقط، وإنما يتربع من خلاله على الصدارة في شتى المجالات أيضاً، بما في ذلك الرياضات المختلفة والتمثيل والغناء.


النجم البرتغالي تفوق بفارق شاسع على صاحب المركز الثاني، وهو نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الذي يتابعه ما يقارب 235 مليون، ولا شك أن هناك فارق كبير مع رونالدو، بحسب "سبورت360".


والغريب في الأمر أن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة يحتل المركز الثالث خلف نيمار في قائمة أكثر اللاعبين متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعه ما يقارب 230 مليون شخص حول العالم، أي أقل بـ170 مليون متابع من غريمه التقليدي.


ويعود سبب تواجد ميسي خلف نيمار هو عدم امتلاكه حساب رسمي على موقع تويتر، على عكس المهاجم البرازيلي الذي يتابعه على تويتر ما يقارب 45 مليون، وبالتالي كان البرغوث سيتفوق حتماً على زميله السابق لولا هذا السبب.


ولن يتمكن ميسي من تخطي كريستيانو رونالدو حتى لو كان يملك حساباً على موقع تويتر، لأن الدون يتفوق بفارق شاسع على النجم الأرجنتيني في موقعي فيسبوك وإنستجرام فقط اللذان يصل عدد متابعيه عليهما 317 مليون، مقابل 230 مليون لميسي.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة




موضوعات ذات صلة