فتاة لـ"عمرو خالد": متي تبدأ البنت قصة حب.. وهل الحب غلط في عمري؟

السبت، 11 يناير 2020 12:30 ص

أكد الداعية الإسلامي، الدكتور عمرو خالد، أن الحب بين الرجل والمرأة من أجمل العواطف الموجودة في الحياة، مؤكدا أن أهم شيء في علاقة الحب بين الرجل والمرأة أن تكون صحيحة ويكون في طريق يرضي المولى عز وجل.
وأضاف الدكتور عمرو خالد في فيديو له وهو يرد على فتاة تسأل: متي تبدأ البنت قصة حب.. وهل الحب غلط في عمري؟، أن الطريق الصحيح لأي علاقة حب بين رجل وامرأة هي الزواج وغير ذلك يذهب الحب ويشتت إلى غير رجعه.

وتابع الداعية الإسلامي موجها حديثه للفتاة "البنت في المرحلة الإعدادية والثانوية تكون كتلة من العواطف مليئة وكبيرة جدا وهذه العاطفة تحتاج إلى الاحتواء والفتاة يجب أن تعبر عنها"، مؤكدا أن 99% من قصص الحب في هذه المرحلة لا تنتهي بالزواج لعدة أسباب أهمها النضج في المراحلة التالية لمرحلة الإعدادي والثانوي.

وأردف د. عمرو خالد بالقول إن "الحب في هذه المرحلة لا يكون على أساس صحيح ولذلك لا ينمو يكبر ولعدة أسباب أخرى تتعلق بالعائلة والتجاوب بين الطرفين".

واختتم "خالد" موجها كلامه للفتاة بالقول "لا أنصحك بالدخول في علاقة حب في هذا السن، مطالبا إياها بالتوجه إلى أشياء أخرى تخرج فيها عاطفة الحب التي بداخلها ومنها الأعمال الخيرية ومساعدة الأيتام أو أي نشاط لكي ولأصدقائك في خدمة الناس".




للرد علي استشاراتكم إرسالها علي الرابط التالي:
https://m.amrkhaled.net/Contact-Us

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اضافة تعليق