ميول زوجي الجنسية الغريبة أرهقتني .. ماذا أفعل؟

ناهد إمام الإثنين، 13 يناير 2020 09:50 م
ميول زوجي الجنسية الغريبة أرهقتني .. ماذا أفعل؟

زوجي ثلاثيني متدين، وطيب، وخجول، ونحن متزوجان منذ 7 سنوات وبيننا طفلين، والمشكلة أنه يريد العلاقة بشكل غريب وإلا ابتعد عني وتهرب منها.
هذه الممارسات والميول الغريبة كلها، اكتشفت مؤخرًا أنه يتابعها عبر الإنترنت، ويدخل على مواقع كثيرة أذكر منها موقع اسمه slave relation، وبالطبع هو يستمتع بالعلاقة الحميمة إذا كان فيها ايذاء وإيلام وأنا لا أطيق ذلك وأرهقت وتعبت منه، ولا أدري ماذا أفعل؟


هيفاء- السعودية
الرد:
مرحبًا بك يا صديقتي، كما كل شيء يمرض، تمرض نظرة البعض للعلاقة الجنسية، وكما يصاب الجسد بالأمراض، تصاب النفس بالأمراض والإضطرابات، ومنها ما يخص العلاقة الجنسية.

اظهار أخبار متعلقة


فبحسب المختصين يوجد ضمن الأمراض النفسية مجموعة اسمها (الاضطرابات الجنسية)، وفي الاضطراب الجنسي نجد الشخص يعاني من سلوكيات، أو رغبات، أو خيالات جنسية غير طبيعية، وهذه تعمل عليها الكثير من المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت.
فهناك مواقع تعزز مرض"المازوخية"  وهناك أخرى تدعم مرض اسمه "الماسوشية"، ويقدم ذلك كله على أنه ممارسات طبيعية، وحرية ، وهذه الأمراض أو الأضطرابات الجنسية،  لا يحدث فيها للشخص إثارة ولا متعة بدون التعرض للإهانة، الألم، التعذيب، إلخ.

اظهار أخبار متعلقة


زوجك متدين، وطيب، وخجول، كما ذكرت، ولكنه مضطرب جنسيًا، ويحتاج إلى العلاج من طبيب نفسي متخصص، فهذه الاضطرابات ترجع خلفياتها غالبًا لصدمات نفسية ربما يكون قد تعرض لها في طفولته، أو غيرها من أسباب لن تتكشف إلا من خلال جلسات مع الطبيب المعالج، ووضع "خطة علاجية".
ما أراه أن ترفضي هذه الممارسات الغريبة، وأن تحثيه على الذهاب إلى معالج نفسي، لأنك تحبينه وتحبين استقرار حياتك معه، وتربية أطفالكم بين أب وأم،  أسوياء، ومنسجمين، ولا تتركي كما يقولون بالعامية "الزن على الودان"، للذهاب إلى معالج نفسي، فإن اقتنع فبها ونعمت، وإلا فإنك ستكونين بحاجة إلى مراجعة موقفك من الإستمرار في هذه العلاقة معه من عدمه .
الكثيرات من الزوجات يخفن من مواجهة ذلك، والحقيقة أن الإستمرار مع شخص مضطرب هكذا وفي أخص خصوصيات العلاقة الزوجية سيصيبك حتمًا بعدوى، وتشوه، واضطراب في شخصيتك وسينعكس ذلك كله سلبًا على أطفالكم بالطبع، فلك القرار، ودمت بخير، سوية نفسيًا وأبنائك، وزوجك إن اقتنع وذهب للعلاج.

اظهار أخبار متعلقة


اضافة تعليق