أخبار

تعلم كيف ترقي المريض بالقرآن وتدعو له من السنة

حكم الاستنجاء بالمناديل الورقية.. وهل لمس الفرج ينقض الوضوء؟

دراسة: القلق والاكتئاب يؤدي إلى شيخوخة مبكرة

"ربنا الله ثم استقاموا".. ثلاث أشجار من الجنة تقطف ثمارها في الدنيا

السعادة قرار.. وأنت سيد قرارك

4 خطوات للتغلب على فوبيا الرعد

معنى رائع يطمئنك أنك غالى عند الله أكثر مما تتخيل!.. يكشفه عمرو خالد

زوجي يخونني كثيرًا جدا.. ماذا افعل ؟.. د. عمرو خالد يجيب

هل يجوز إخراج زكاة المال على روح والدي أو على روح أي صديق أو قريب؟

دعاء في جوف الليل: اللهم إني أسئلك أن تصلح أموري وتقضي ديني وحوائجي

ابنتي "مسترجلة" وأخشى عليها من العنوسة

بقلم | fathy | الاربعاء 15 يناير 2020 - 11:01 ص
Advertisements



أنا أم لـ3 أولاد وبنت، المشكلة أن ابنتي متقمصة دور الأبن الرابع تتعامل معهم ومعنا على أنها ولد، طريقتها وتصرفاتها حتى لبسها تشاركهم في البس أيضًا، وهو ما يزعجني كثيرًا، فكم تمنيت أن يكون لي بنتًا وأخشى عليها من العنوسة بسبب أسلوبها الذكوري.. أنصحوني.

(م. ح)


الميل وحب التعامل مع الذكور أكثر من الإناث قد يرجع لأسباب كثيرة، أهمها كما ذكرت أن ابنتك تربت وسط أخوة ذكور، فمن الطبيعي أن تكون شخصيتها تأثرت بسلوكهم وتصرفاتهم كثيرًا، بالإضافة إلى أنه قد تكون تربية الأسرة   خاطئة، فسمحت لها بالاختلاط المبالغ فيه مع الذكور منذ الطفولة.

اظهار أخبار متعلقة




وقد يكون للهرمونات دور كبير في الميل نحو الذكورة، وحب الجنس الآخر والتشبه بهم، هذا بجانب أنه في بعض الأحيان تكون طبيعة الأسرة البسيطة، واحتياجها لمن يتحمل مسؤولياتها، سببًا ودافعًا قويًا لميل الأنثى للذكورة وسلوكها نفس سلوكياتهم.


عليك يا عزيزتي أن تساعدي ابنتك على أن تؤمن بأنوثتها، وتختاري معها ملابس رقيقة ناعمة، وتعلميها أن تهتم بأنوثتها لأنها نعمة غالية من المولى عز وجل، ويمكنك استشارة الطبيب المختص أيضًا، للاطمئنان على حالتها وفحص الهرمونات وتأثيرها.





موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled أنا أم لـ3 أولاد وبنت، المشكلة أن ابنتي متقمصة دور الأبن الرابع تتعامل معهم ومعنا على أنها ولد، طريقتها وتصرفاتها حتى لبسها تشاركهم في البس أيضًا، وهو ما يزعجني كثيرًا، فكم تمنيت أن يكون لي بنتًا وأخشى عليها من العنوسة بسبب أسلوبها الذكوري.. أنصحوني.