زوجي يخونني: لو قال كلمة واحدة مما يقوله لغيرى لكنت أسعد النساء

ياسمين سالم الجمعة، 24 يناير 2020 01:00 م
هل-تبادل-الصور-والكلام-الجنسي-عبر-الخاص-حرام-شرعًا؟؟



زوجي يتحدث مع بنات على "الخاص"، يتبادل معهن الصور المسيئة، ويجري معن محادثات جنسية وغيره، دائمًا كان يتهمني بالخشونة، وأني ليس لي في الدلع والدلال، لكن اكتشفت أنه ليس له إلا في دلع ودلال الحرام فقط، لو كان قال لي عبارة واحدة مما يقولها للسيدات اللاتي يتحدث معهن خاص، لكنت الآن أسعد زوجة على الكوكب، لكن للأسف زوجي جميل جدًا لغيري، وليس لي ويتهمني دائمًا بالتقصير.

(آ. س)


تجيب الدكتورة هويدا الدمرداش، مستشارة العلاقات الأسرية:

النظرة لما لا يحل حرام، والكلمة لمن لا يحل حرام، والصور المتبادلة بثياب لا تليق، أو بلا ثياب حرام، والمحادثات التي كلها كلام جنسي أو الغزل لمن لا تحل حرام، والدفاع عن الحرام حرام.
 

اظهار أخبار متعلقة



أن يتهمك بالتقصير، فذلك ليس مبرر، فالحرام ليس له عذر، حتة لو لم يكن متزوجًا، وقادرًا على أن يعف نفسه بالحلال، فليس له أي مبرر للحرام.

محاسبة السيدات على الخيانة بشكل أكبر من الرجال هو السبب الرئيسي، لزيادة عدد حالات وقصص الرجال الخائنة، وتبرير الرجل لخيانته بأنه رجل ويمكنه أن يفعل ما يحلو له، فالحرام واحد للرجل والمرأة على حد سواء.
 

الانفصال هو الحل في حالة الخيانة وإذا لم تكوني قادرة علي تحمل نفقاتك فعليك تجنب مصارحته بمعرفتك حتي تكوني قادرة علي طلب الانفصال وتحمل نفقاتك.

 

 

 

اضافة تعليق