شاهد ..شجاعة أب تنقذ ابنته من الموت بمحطة قطارات الإسماعيلية .. مشهد إنساني رائع

الإثنين، 27 يناير 2020 04:00 م

 

 


رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر تداولوا ، مقطع فيديو لمشهد إنساني رائع لأب أبدي كل صنوف الشجاعة عندما دفعه الخوف علي ابنته التي وقعت بين رصيف المحطة وقضبان القطار القادم خلال انتظارهما له لإلقاء نفسه عليها لانقاذها من موت محقق .

أب أبدي كل صنوف الشجاعة عندما دفعه الخوف علي ابنته التي وقعت بين رصيف المحطة وقطبان القطار القادم

الأب عندما لمح ابنته وهي تسقط بالقرب من قضبان السكك الحديدية لدي قدوم القطار لم يجد أمامه بعاطفة الأب الحانية الإ إلقاء نفسه فوقها واحتضانها، لحمايتها من الدهس تحت العجلات الحديدية لحظة مرور القطار.

ذكر عدد من شهود العيان ورواد وسائل التواصل الاجتماعي أن الفتاة وقعت تحت القطار بينما كانت تنتظره للسفر بمحطة محافظة الإسماعيلية، وأن والدها الذي كان يرافقها على المحطة شاهدها وهي تقع فألقى بنفسه فوقها وأنقذها.

فزع وترقب
مشهد من الذهول والفزع والترقب والدعاء سيطر علي الموقف خلال مرور القطار فيما الاب يحتضن ابنتها لحمايتها فيما عربات القطار تمر واحدة تلو الأخري ورواد المحطة يطالبونه بعدم الحركة وكلهم أمل أن ينقذهما الله من خطر الموت وهو ما تحقق في نهاية الأمر .

اظهار أخبار متعلقة

رواد التواصل الاجتماعي أبدي أعجابهم الشديد بثبات الأب وابنته وعدم ارتباكهما أو قيامهما بأية تحركات عشوائية قد تودي بحياتهم فضلا عن اشادتهم بشجاعة الأب وعاطفته الأبوية الجياشة التي دفعته لأن يواجه الموات لإنقاذ ابنته وهو ما تحقق في النهاية حيث خرجا الأب وابنته من الحادثه ولم يصبهماخدش واحد بعناية الله وتوفيقه .





 

اضافة تعليق