أراد أن يتفاخر على تويتر بتجربة زواجه من 35 امرأة.. فتعرض لما لم يتوقعه

بقلم | خالد يونس | الاحد 23 فبراير 2020 - 05:40 م

تزوج 35 مرة منذ أن كان عمره 17 عاماً وتصور أن تجربته الغريبة ستحظى بإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، ولكنه تعرض للهجوم الشديد على منصة التغريدات القصيرة "تويتر" بعد نشره مقطع فيديو يتفاخر فيه بزيجاته الكثيرة، وهو ما أثار تساؤلات البعض حول مصير هؤلاء الزوجات وأولادهن بعد طلاقه لهن.


مقطع الفيديو الذي انتشر كان لرجل إماراتي يحكي قصته مع تعدد الزوجات في سعادة متمنيًا للجميع تذوق الحلال، لكن لم يلقى مقطعه الإعجاب الذي توقعه، فانتقده العديد من المستخدمين بأنه طلق 31 مرة ومن المؤكد أن هذا ترتب عليه نتائج وخيمة من 31 امرأة مطلقة لأطفال غير معلوم مصيرهم.
وفي الفيديو يقول الرجل: “تزوجت 35 مرة.. بدايتها من 17 سنة كلها بالحلال وإن شاء الله أتمنى للجميع الحلال”.

 

وتعرض الرجل المزواج للنقد الحاد بعدما أثار المقطع تفاعلا كبيرا على موقع التغريدات تويتر، فكتب عبد الله النعيمي متسائلًا حول المقطع: “الإسلام أباح الزواج من أربع نساء.. كون الأخ تزوج ٣٥ مرة، فهذا يعني إنه طلق حتى الآن ٣١ مرة.. وهو أمر تترتب عليه نتائج وخيمة.. ٣١ امرأة مطلقة.. أطفال لا نعلم عددهم يعانون من انفصال والديهم.. نفوس حزينة وخواطر مكسورة.. كل هذه الأمور لا يرضاها الله.. حتى وإن كان الزواج بالحلال !!”.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة



في حين هاجم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي النساء اللواتي ارتضين هذا الأمر، كتب فيصل المهنا: “اتفق معك تماما .. خصوصا هذه الفترة التي تصعب فيها التربية .. لكن بالمقابل .. أين المرأة ودورها ولماذا لا نشاركها مسؤولية ذلك فهي من تقبل وهي من تختار وهي من تعلم .. فالزوجة رقم ٣٥ كانت تعلم أنه تزوج ٣٤ قبلها وهي مسؤولة عن قبولها وتتحمل عواقب القرار .. لا يجب أن نحمل طرف واحد هنا”.

 


موضوعات ذات صلة