أخبار

احرص على هذه العبادات .. تسعد في دنياك وأخرتك

ليست الكهف وحدها..8 سور يستحب قراءتها أو سماعها يوم الجمعة لها فضل عظيم

الصلاة على رسولنا المصطفى يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها

فضائل التبكير إلى صلاة الجمعة.. أعظمها رقم (6)

أفضل ما تدعو به وأنت ذاهب لصلاة الجمعة

احرص على هذا الأمر في صلاة الجمعة يقربك من الجنة!

فضل اغتسال يوم الجمعة خاص بالمتزوجين فقط .. هل هذا صحيح؟

سنن وآداب وأدعية يوم الجمعة

للحصول على نوم جيد.. كل ولا تأكل (نصائح لا تفوتك)

"الصحة العالمية" تحذر من تفشي أنفلونزا الطيور: سيؤدي إلى وفيات أكثر من كوفيد

في إطار مبادرة عمرو خالد.. شاهد: نجم ذا فويس كيدز يبدع في غناء "رمضان يستاهل"

بقلم | علي الكومي | الجمعة 27 مارس 2020 - 01:43 ص
نشرت الصفحة الرسمية للداعية الإسلامية الدكتور عمرو خالد  على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك "، أغنية من إهداء الطفل يوسف فرج نجم "the voice kids" في إطار مبادرة الداعية الإسلامي "خليكم في البيت رمضان يستاهل" والتي أطلقها ويحث فيها على الالتزام بالبيوت، تفاديا لعدوى الإصابة بفيروس كورونا".
وخص "فرج" الصفحة الرسمية للداعية الإسلامي بالأغنية التي تحمل عنوان "رمضان يستاهل"، وتحث المواطنين على البقاء في المنزل حتى يأتي شهر رمضان المبارك علينا بالخير واليمن ونعود فيه إلى حياتنا الطبيعية.

اقرأ أيضا:

عمرو خالد يكشف: ٦ أعمال تفتح لك أبواب الرزق الواسع والبركةوتدور المبادرة التي أطلقها د. عمرو خالد حول البقاء في المنازل في الوقت الراهن، كإجراء وقائي، وتستمد الفكرة من السّنة في وقت الأزمات، كما سجلها القرآن على لسان نملة سليمان عليه السلام حين قالت: "يا أيها النمل ادخلوا مساكنكم".

اقرأ أيضا:

قصة الفاروق (عمربن الخطاب) مع زوجته.. اقبل شريكة حياتك مع اخطائهاوقال خالد عبر فيديو بثه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن فكرة "الزم بيتك" لها اعتبارات شرعية وهو ألا تتعرض أنت لأذى ولا تأذى غيرك حتى لا تقع في إثم الإضرار، موضحًا أن الرسول الكريم حينما سأله أحد الصحابة أوصني فقال الرسول : كف أذاك.

وكان الداعية الإسلامي،قد أكد في فيديو متلفز تم نشره علي صفحته الرسمية علي شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك " أن "مفهومنا لفكرة "خليكم في البيت" أيضًا يتضمن حبنا لإدراك رمضان مثل كل عام ونحن أصحاء بعيدين عن الأمراض .. خليكم بيتك عشان يرجع لنا رمضان من جديد ونرى صفوف المصلين من جديد تملأ المساجد".

اقرأ أيضا:

عمرو خالد يكشف: كيف تكون إنسانًا يجذب الآخرين ويلفت الانتباه؟ .. وصفة رائعة ومجربة من 6 أشياءوفي هذه الإطار دشن "خالد هاشتاج يحمل هذا المعنى باسم: "#خليكم_في_البيت_رمضان_يستاهل"، موضحًا أن "جلوسنا في البيت مهم جدًا لندرك رمضان ونحن على أفضل حال .. خليكم في البيت رمضان يستاهل تتضمن أن نرى من جديد الحرم وقد امتلأ..خليكم في البيت رمضان يستاهل عشان ليلة القدر.


الكلمات المفتاحية

عمرو خالد برنامج مختارات خليكم في البيت رمضان يستاهل خليكم في البيت رمضان شهر رمضان الإسلام المسلمين بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات الطفل يوسف فرج يوسف فرج نجم ذا فويس كيدز

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled نشرت الصفحة الرسمية للداعية الإسلامية الدكتور عمرو خالد على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك "، أغنية من إهداء الطفل يوسف فرج نجم "the voice kids" في