أخبار

ضعف الشخصية أول طريق الغواية والحرام.. كيف توطن نفسك؟

تخيرتها جميلة ففوجئت بقبحها.. كيف نخدع أنفسنا ونفشل في الاختيار؟

إنجاز الوعد من أخلاق الكبار.. هل سمعت بهذا؟

تقدم مذهل.. العلماء يبتكرون طريقة علاج جديدة لسرطان الدم

6ثمرات يجنيها العبد المؤمن إذ صبر علي هموم الدنيا .. فرّج الله همّه، ودفع عنه الضر ورفع درجته في مقدمتها

بعد معاناة استمرت 613 يومًا.. وفاة أطول مريض في العالم بفيروس كورونا

الثبات على المبدأ.. متى تتأكد من هويتك وتثبت لنفسك أنك على الحق؟

الإخلاص كلمة السر فى قبول الأعمال.. كيف نحققه؟

سر صمت "يونس" بعد خروجه من بطن الحوت

خطيبي يسألني عن مرتبي ومشاركتي في مصروفات البيت وأنا تضايقت ولذت بالصمت.. ما العمل؟

البابونج يفيد الصحة الجنسية للرجل والمرأة.. وأشياء أخرى تعرف عليها

بقلم | محمد جمال حليم | السبت 19 يونيو 2021 - 08:40 م

يبين الدكتور أحمد أبو النصر أستاذ الطب البديل والعلاج بالنباتات الطبية أن الأعشاب بصفة عامة لها فوائد كثيرة على تحسين الصحة العامة للإنسان، موضحا ان لكل عشب فوائده الصحية اتي أثبتتها الدراسات في علاج مرض أو الوقاية من مرض معين.

ويضيف في منشور له على وقعه الرسمي أن البابونج أحد أهم الأعشاب ذات الفوائد المتعددة فهو بجانب طعمه المميز فهو عديد الفائدة.

فوائد البابونج:

ويضيف عند حديثنا عن فوائد البابونج للجنس فنقول لك أن نبات البابونج يفيد الصحة الجنسية للرجل والمرأة على حدِ سواء .. وذلك لأنه يحتوي نبات البابونج على المنشطات الجنسية الطبيعية دون أن يسبب لك أي أضرار جانبية مثلما تفعل معك وتضرك المنتجات الكيميائية بموادها الخطر على صحتك.

ويذكر أن البابونج يعتبر من المنشطات الجنسية التي لها الكفاءة على تعزيز القدرة الجنسية عند الرجل والمرأة، بالإضافة إلى أنه يزيد من الرغبة الجنسية أيضًا عند الطرفين.

يمكنك أن تستخدم البابونج كمهدئ طبيعي وذلك لتهدئة الأعصاب وتقليل القلق، الذي يؤثر على صحتك الجنسية ويضر العلاقة الحميمة بشكل كبير لدى كل الجنسين أيضًا.

فوائد البابونج للجنس بالنسبة للرجل :

أيضًا يمكن أن تدعمك فوائد البابونج للجنس كرجل في حياتك وصحتك الجنسية .. بهذه الطريقة :

تحتوي زهرة البابونج في تركيبتها على الكثير من “الفلافونويدات ، والتربينات الأحادية النصفية” وغيرها من المواد المضادة للاكسدة القوية التي من شأنها دعم صحتك الجنسية.

كما ينشط البابونج الدورة الدموية في جسمك ليصل الدم إلى العضو الذكري “القضيب” ويدعم عملية الانتصاب لديك خلال العلاقة الحميمة.

غير أن للبابونج تأثير كبير في زيادة خصوبة الحيوانات المنوية لديك

فوائد البابونج للمهبل :

بحديثنا عن فوائد البابونج للجنس يجب أن نوضح دور هذه النبتة وتأثيرها على منطقة المهبل لديكي والتي لها دور في إتمام العلاقة الحميمة، حيث أنكِ إذا كنتِ تشعرين باضطرابات في المهبل فذلك حتمًا سيضر العلاقة الحميمة .. ويفيد البابونج المهبل بهذه الطريقة :

يعمل البابونج على علاج جميع التهابات المهبل المختلفة وذلك لأن الالتهاب المهبلي يعوق إتمام العلاقة الجنسية ويسبب الألم الشديد لدى النساء.

يعالج البابونج الإحساس بالحكة في منطقة المهبل الإفرازات المهبلية.

كما يخفف من الألم الذي تشعرين به عند التبول بسبب اضطرابات المهبل.

أيضًا يقوم البابونج بعلاج التهاب المهبل الضموري وهي الحالة الأكثر شيوعًا خلال وبعد سن اليأس والذي يرتبط حدوثها مع انخفاض مستويات هرمون الأنوثة “الاستروجين”.

أخيرًا أثبتت بعض الأبحاث أن استخدام  البابونج كغسول مهبلي قد يحسن أعراض التهاب المهبل والتي قد يكون لها علاقة أيضًا بفوائد البابونج للجنس.

إلى جانب كل هذه الفوائد التي يقدمها البابونج للمهبل فإنه أيضًا يعمل على تنشيط البويضات لديكي بالإضافة إلى دوره الهام في زيادة فرص حدوث الحمل بطريقة سريعة.

تعرف على فوائد البابونج لصحتك :

كما توجد استخدامات أخرى للبابونج بجانب فوائد البابونج للجنس والتي تفيد صحتك بشكل عام وتدعم جسمك .. وتتضمن هذه الفوائد ما يلي:

يمكنك أن تستخدم البابونج كمهدئ طبيعي لعلاج حالات القلق والتوتر العصبي بالإضافة إلى دوره في علاج بعض الأمراض النفسية مثل الاكتئاب ، ويعود ذلك بفضل ما يحتوي عليه البابونج في تركيبته من ” الفلافونويد ” وتأثيره على الجهاز العصبي المركزي الذي يعتبر مخفف للألم النفسي إضافًة إلى منحه هذا الإحساس المخدر نوعًا ما لك.

ويضيف: أيضًا يفيدك البابونج في علاج اضطرابات النوم وحالات الأرق حيث يعود الفضل في ذلك إلى التأثيرات المُخدرة لمركب الفلافونويد وهو “الأبيجينين” والمسئول عن مساعدتك في الوصول إلى حالة الاسترخاء والحصول على قسط وافي من النوم.

ويذكر أن البابونج مفيد أيضا في علاج اضطرابات الجهاز الهضمي حيث أنه يساعدك في علاج المغص بطريقة طبيعية آمنة، كما أنه يستخدم في علاج الأمراض الالتهابية في الجهاز الهضميّ والتي ترتبط بالتقلصات، بالإضافة إلى علاج اضطرابات المعدة التي تتضمن كلًا من “ارتجاع الحمض المعدي، وألم المعدة، والتقلّصات، والغثيان، والقيء”.



الكلمات المفتاحية

تعرف على فوائد البابونج لصحتك : فوائد البابونج للمهبل فوائد البابونج للجنس بالنسبة للرجل فوائد البابونج

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled يبين الدكتور أحمد أبو النصر أستاذ الطب البديل والعلاج بالنباتات الطبية أن الأعشاب بصفة عامة لها فوائد كثيرة على تحسين الصحة العامة للإنسان، موضحا ان ل