أخبار

ضعف الشخصية أول طريق الغواية والحرام.. كيف توطن نفسك؟

تخيرتها جميلة ففوجئت بقبحها.. كيف نخدع أنفسنا ونفشل في الاختيار؟

إنجاز الوعد من أخلاق الكبار.. هل سمعت بهذا؟

تقدم مذهل.. العلماء يبتكرون طريقة علاج جديدة لسرطان الدم

6ثمرات يجنيها العبد المؤمن إذ صبر علي هموم الدنيا .. فرّج الله همّه، ودفع عنه الضر ورفع درجته في مقدمتها

بعد معاناة استمرت 613 يومًا.. وفاة أطول مريض في العالم بفيروس كورونا

الثبات على المبدأ.. متى تتأكد من هويتك وتثبت لنفسك أنك على الحق؟

الإخلاص كلمة السر فى قبول الأعمال.. كيف نحققه؟

سر صمت "يونس" بعد خروجه من بطن الحوت

خطيبي يسألني عن مرتبي ومشاركتي في مصروفات البيت وأنا تضايقت ولذت بالصمت.. ما العمل؟

المرمرية تحسن القدرة الجنسية وتحافظ على صحتك .. وفوائد أخرى تعرف عليها

بقلم | محمد جمال حليم | السبت 24 يوليو 2021 - 08:40 م
عالم الأعشاب عالم كبير له أسرار كثيرة تكشف عنها الدراسات كل يوم.. ووراء كل عشبة أسرار  عجيبة حيث تعالج هذه الأعشاب الكثير من الأمراض وتحسن الصحة العامة للجسم.
ومن هذه الأعشاب كما يقول د. أحمد أبو النصر أستاذ الطب البديل والعلاج بالنباتات الطبية أنه لا يمكن حصر فوائد المرمية للرجال على فوائدها للجنس فقط، فهي تزيد من صحة القلب والجهاز الهضمي والكثير من أجهزة الجسم المختلفة بجانب فوائد المرمية للرجال في تعزيز القدرة الجنسية للرجل.
ويضيف في منشور له على موقعه الرسمي أن القيمة الغذائية التي تزيد من فوائد المرامية للرجال حيث  تتعدد فوائم المرمية للرجال لاحتوائها على  الزيوت الطيارة بنسبة كبيرة، الألياف، وفيتامينات هامة مثل فيتامين ج، أ، أيضًا على الكالسيوم والنحاس والصوديوم.
فوائد المرمية للرجال والجنس:
وعن علاقة المرمرية بالجنس يقول " أبو النصر" إنها تقوي العضلات والأعصاب خاصة وقت الاتصال الجنسي، حيث تنشط المرمية الدورة الدموية للرجل أثناء وبعد العلاقة الجنسية، وتزيد من قدرات الرجل الجنسية، تحسن حركة الحيوان المنوي، كما تقوي من عضلة القلب خاصة وقت النشاط الجنسي؛ فهي تقلل من مستوى الكولسترول في الدم.
المرمية والتخسيس:
ويضيف أن للمرمية أيضا علاقة وطيدة بخسارة الوزن الزائد حيث تسهم في حرق الدهون المتراكمة في الجسم، بشكل خاص دهون البطن فتزيل من البطن الغازات والانتفاخات التي تزيد من حجم البطن.
كما تحمي الكبد وتساعده في إزالة السموم الموجودة حول الكبد وتطردها خارج الجسم، أيضا هي تحمي الجهاز الهضمي بصفة عامة حيث تسهل المرمية عملية الهضم وتمنع الإمساك وعلاج الإسهال وعلاج الالتهاب المعوي.
فوائد أخرى للمرمية:
ومن فوائد المرمية أيضا أنها تساعد المرمية على التخلص من مشكلة الصلع المبكر الذي يصيب فئة كبيرة من الرجال، فهي تعمل على تغذية فروة الرأس وزيادة وسرعة نمو الشعر، كما تتعدد فوائد المرمية للرجال وبخاصة على صحة بشرتهم ومحاربة علامات تقدم السن وتنقي البشرة وتزيل الحبوب وتقلل نسبة العرق كما أنها تعتبرعلاج ومعقم للجروح، أيضا تحمي الجهاز التنفسي حيث تساعد على طرد البلغم من الرئة علاج الحكه وعلاج للبرد.
ومن فوائدها أيضا حماية الأسنان وتبيضها الأسنان وهي تفيد الرجال المدخنين جدًا فى علاج التهابات اللثة،كما تزيد من معدلات الذكاء والتعليم والتخفيف من مرض الزهايمر.

اقرأ أيضا:

من أين جاءت أرقامنا العربية؟ ولماذا تركنا أرقامنا الحقيقية للإنجليزية؟

اقرأ أيضا:

لماذا ارتبط الاحتفال بعيد الفطر بالكعك والحلويات؟

الكلمات المفتاحية

القدرة الجنسية الأعصاب أحمد أبو النصر المرمرية

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled عالم الأعشاب عالم كبير له أسرار كثيرة تكشف عنها الدراسات كل يوم.. ووراء كل عشبة أسرار عجيبة حيث تعالج هذه الأعشاب الكثير من الأمراض وتحسن الصحة العام