حث الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، متابعيه بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى بهذا الدعاء لله يرفع عنا البلاء والوباء في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.
يقول "خالد": "اللهم إنا نعوذ بك وليس بغيرك يستعاذ.. اللهم إنا نستجير بك وليس بغيرك يستجار.. اللهم إنا نلجأ إليك ولا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك.. اللهم إنك أنزلت الداء والدواء وجعلت لكل داء دواء.. فدلنا على دواء هذا الوباء يا رب العالمين يا ارحم الراحمين.. اصرف عنا هذه البلوى وهذا الوباء.. يا خير من سئل وأكرم من أعطى وأرحم من حاسب.. اللهم إنا نسألك ونستغيث بك أن يأتي رمضان فينتهي هذا الوباء.. اللهم إنك جعلت ليلة القدر سلام على البشرية.. اللهم سلمنا من هذا الوباء ببركة ليلة القدر يا أرحم الراحمين".
اقرأ أيضا:
من مسئول أكثر عن نجاح البيت الرجل أم المرأة؟.. قصة رائعة تغير تفكيرك عن الزواج اقرأ أيضا:
إهداء لكل من يعزم على التوبة: قصة العاصي والمطر .. يسردها عمرو خالد اقرأ أيضا:
كيف اطمئن أن الله سبحانه وتعالى راضي عني؟.. عمرو خالد يجيب