"اَللَّهُمَّ بِكَ أمسينا , وَبِكَ أصبحنا, وَبِكَ نَحْيَا, وَبِكَ نَمُوتُ, وَإِلَيْكَ المصير"ُ
*من قالها حين يمسي حصنه الله من الشرور والآفاتاقرأ أيضا:
لطلاب الثانوية العامة.. أفضل ما تدعو به قبل دخول الامتحاناقرأ أيضا:
ادع لأبنائك بهذا الدعاء يصلح أحوالهم ويهديهم