أخبار

علمتني الحياة.. "من كان الخير بضاعته.. كافأه الله بأعلى أجر وأعظم ثمن"

حمية الطعام النئ.. فوائد وأضرار

محادثاتك الخاصة على واتس آب.. هل تتعرض للاختراق والتسريب عن طريق المنصة؟

من يرى مبتلى يحمد الله .. ويردد هذا الدعاء في نفسه

السعودية تطلق تطبيق "اعتمرنا " لإنهاء إجراءات المناسك اليكترونيا

3 أسباب لزيادة الرغبة الجنسية للزوجات أثناء الدورة الشهرية

ما نوع التين الذي ذكر في القرآن الكريم؟.. تفسير لن تتوقعه !!

الجوافة.. ترفع الخصوبة وتنعم البشرة وتفقدك الوزن الزائد.. وفوائد أخرى تعرف عليها

8علامات لرضا الله عن عباده .. احرص علي اغتنامها

وعدني بالزواج وغدر بي وارتبط بأخرى.. كيف أثأر لكرامتي؟

بالفيديو وفي آخر ليالي رمضان.. د. عمرو خالد يشكر محبيه ومتابعيه ويعدهم بالجديد

بقلم | محمد جمال حليم | السبت 23 مايو 2020 - 12:30 ص
Advertisements


في آخر ليلة من رمضان، يوجه الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد رمضان هذا العام بأنه كان رائعا بل كان من أفضل الرمضانات وذلك لأننا اخترنا ما اختاره الله لنا ورضينا به..

شكر وحب:

ووجه د. عمرو في فيديو له على صفحته الرسمية على اليوتيوب رسالة حب وشكر لكل متابعيه والمتفاعلين معه هذا الشهر، موضحا أن حجم التفاعل كان ضخما وهو أعلى نسبة تفاعل بفضل الله، شكار للجميع هذا التواصي والمشاركة سائلا الله بأن يديم الود والحب في الله حتى نلقاه.   

تفاعل كبير:

وذكر أنه رغم أزمة كورونا فإننا لم نستسلم لها وأخذنا خطوات إيجابية وبدأنا نتواصى بالخير ونسعى لما فيه صالح بلادنا وننصح بعضنا بعض بالمكوث في البيت لأن رمضان يستاهل وحولنا المحنة لمنحة نتواصى فيها الخير وهكذا تظهر أهمية فكرة التواصي التي خرج منها أفكار رمضان هذا العام والبرنامج التعبدي وهاشتاج خليك في البيت رمضان يستاهل كما خرجت أيضا فكرة برنامج رمضان كأنك تراه.


دعوة للمشاركة:

وجدد فضيلته الدعوة للمشاركة في رمضان القادم بملء الأبلكيشن الموجود في لينك أسفل الفيديو على أن يكون السن من 18-35 وتقوم بتصوير فيديو قصير دقيقتين ترسله على الإيميل الموجود أو ترسله على الواتس توضح فيها أمرين الأول:  ما الذي عجبك في رمضان  هذا العام ، والثاني لم تحب أن تشارك في رمضان القادم، وأيضًا دعا للمشاركة فيه التهنئة بالعيد وأيضا الرابط موجود أسفل الفيديو، وععد بأن هناك تفعل وأفكار متبادلة سيتم مشكارتها الأيام القادمة عبر صفحاته حتى يكون التواصل مستمرا ومفيدا للطرفين، معلنا على ان هناك مسابقة شهرية سيتم الإعلان عنها قريبا .

التهنئة بالعيد:

وختم د. عمرو بالتهنئة بحلول العيد لكل المتابعين والمسلمين في كل مكان سائلا الله أن يتقبل من الجميع الطاعة وأن يعيننا على أداء الرسالة.



الكلمات المفتاحية

تهنئة عيد رمضان د. عمروخالد مشاركة شكر

موضوعات ذات صلة