أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

لماذا أجر الصوم مضاعف في رمضان؟

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

شاهد.. حزن شديد بين رواد السوشيال ميديا بعد رحيل أشهر أم يوتيوبر " ماما سناء "

بقلم | خالد يونس | الخميس 18 يونيو 2020 - 07:17 م

صدمة كبيرة أصيب بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة "ماما سناء" أشهر أم يوتيوبر ، حيث عبروا عن حزنهم الشديد لرحيلها.

«أمي في ذمة الله،  ادعولها بالرحمة»، أعلن اليوتيوبر حمو شاكر، عبر تطبيق «انستجرام»، صباح الخميس،  وفاة اليوتيوبر سناء عبدالحميد الشهيرة بـ«ماما سناء»، بعد صراع مع المرض، وقال:  «إن لله وإنا إليه راجعون.. والدتي ماما سناء توفت إلى رحمة الله».

«صورني قبل ما أموت»،  جملةٌ قالتها سناء عبدالحميد، الشهيرة بـ«ماما سناء»، لنجلها «حمو شاكر»، الذي كان  يتلمّس طريقه إلى عالم الفيديوهات التي يتم بثها على مواقع التواصل الاجتماعي، لم  يحتمل حينها «حمو» فكرة وفاة والدته، فحمل كاميرا الموبايل، وطلب من زوجته أن  تلتقط له صورًا وفيديوهات له مع والدته، وبالفعل نشر الفيديو الأول لهُما بعنوان  «ماما سناء وتحدي العصير»، وتوالت الفيديوهات بعد ذلك، لتُصبح بعدها «ماما سناء»،  أشهر يوتيوبر.

وبالفعل، تحققت أمنية «ماما سناء» كما كانت تحلم، أصبح  لها رصيدًا من الصور والفيديوهات، سيتذكرها بها جميع محبيها، وليس أبناؤها فقط،  «نفسي تصورني كل يوم عشان لمّا أموت عشان يبقى عندكم صور ليا، تشوفوها وتنبسطوا».

اقرأ أيضا:

رمضان فى إندونيسيا ..اجازة للطلاب لتعويدهم على الصيام ومسحراتي وحفلات للتصالح

وعن كواليس دخول «ماما  سناء» عالم السوشيال ميديا، قال «حمو»: «أول فيديو جاب 20 ألف مشاهدة، وبقوا  يقولوا (مامتك حلوة وطبيعية)، كل الفيديوهات في الأول كانت طبيعية، ماما مكنتش  تعرف أنها بتتصور».

«لما شُفت الفيديوهات  كنت فرحانة أوي، الناس بقت تعرفني في الشارع ويقولوا (نجمة السوشيال ميديا)، بقيت  أقول (أنا يا رب؟)»، كان ذلك رد فعل «ماما سناء» بعد انتشار الفيديوهات على مواقع  التواصل الاجتماعي، كما قالت في البرنامج المذكور سابقًا.

اقرأ أيضا:

فوانيس رمضان.. المصريون أول من استخدموها كمظهر احتفالي بالشهر الكريم

اقرأ أيضا:

لعشاق القهوة.. تعرف على التوقيت المثالي لشربها في رمضان

الكلمات المفتاحية

ماما سناء وفاة يوتيوبر حزن السوشيال ميديا

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled صدمة كبيرة أصيب بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة "ماما سناء" أشهر أم يوتيوبر ، حيث عبروا عن حزنهم الشديد لرحيلها.