أخبار

ما الحكمة من موت الفجأة لبعض الناس دون أية مقدمات؟ (الشعراوي يجيب)

ليس كل الكذب مرفوضًا.. تعرف على الكذب المحمود

من هم أهل الحوض الذين سيشربون من يد النبي الشريفة يوم القياية؟ وماذا كانوا يفعلون؟

كيف تعرف خروج الكلام من القلب دون غيره؟

"لا يكلف نفسًا إلا وسعها".. تقصير الأبناء متى لا يكون عقوقًا للوالدين؟

أترضاه لأمك؟.. ماذا نفعل مع شواذ الأخلاق وخوارج الفطرة؟

تعرضت للتحرش 4 مرات في طفولتي ومراهقتي وأكره نفسي وأفكر في الانتحار وقتل رضيعتي.. أرشدوني

العفو من شيم الصالحين.. كيف أتخلق به؟

أتذكر المعصية بعدما تبت منها.. كيف أحفظ خواطري؟

تعرف على منزلة النية وأثرها في قبول الأعمال

السعوديون يشعلون تويتر احتفاء بالطالب مصعب المطيري عبقري الرياضيات

بقلم | خالد يونس | الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 - 08:41 م

احتفى السعوديون بالطالب مصعب المطيري، بعد فوزه بالمركز الثاني في مسابقة الرياضيات العالمية، وأشعل السعوديون  تويتر بالتهاني التي انهالت على  مصعب سعود المطيري، الطالب بالمرحلة الابتدائية، بعد تتويجه بالمركز الثاني عالميًا وحصوله على الميدالية الفضية، في مسابقة الرياضيات.

وكتب علي فيصل الشعلاني على صفحته بتويتر قائلًا: “احتفلت أسرة الطالب السعودي مصعب سعود المطيري، بعد تتويجه بالمركز الثاني عالميًا وحصوله على الميدالية الفضية على مستوى العالم، في مسابقة الرياضيات تبارك الله نموذج مشرف للطالب السعودي، يذكر أن مصعب يدرس في ابتدائية المدارس المتقدمة الأهلية بالرياض”.

كما هنأ المغرد بندر بن سلطان أيضًا على تويتر قائلًا: “الطالب البطل مصعب سعود فالح الجش المطيري، أخذ الثاني على العالم في مسابقة الرياضيات، نبي(نريد) تفاعلكم العالمية ما هي صعبة علينا”.فيما قال حمود هليل: “فخورين بك يا مصعب سعود المطيري، أسأل الله لك التوفيق، شكرًا لك ولوالديك الكريمين وأسرتك ومعلميك وكل من ساندك”.

وغرّد عادل المطيري على صفحته أيضًا قائلًا: “ما شاء الله تبارك الله، الثاني عالميًا مصعب بن سعود بن فالح الجش المطيري، فخر للوطن وأسأل الله له التوفيق والسداد، يجب احتواء مثل هؤلاء المبدعين والاهتمام بهم، فبمثلهم تنهض الأمم بعد توفيق الله”.، بحسب صحيفة "المواطن" الإلكترونية.

بينما غرّد نايف الرحيمي أيضًا قائلًا: “البطل مصعب سعود فالح المطيري، أخذ الثاني على العالم في مسابقة الرياضيات، بارك الله فيك ومنها للأعلى يا بطل”.

كما قال “أبو سعد” أحد معلمي مصعب سعود المطيري: “من نعم ربي عليّ أن ترى جهدك وحرصك على أبنائك الطلاب يتوج ويكون ذا قيمة بإنجاز عالمي للمملكة، شكرًا من أعماق القلب ابني مصعب سعود المطيري على هذا الإنجاز، وأسأل الله العلي القدير لك الحفظ والتوفيق في الدنيا والآخرة”.

ونجح طالب الابتدائية مصعب سعود المطيري في تحقيق المركز الثاني والحصول على الميدالية الفضية على مستوى العالم، في مسابقة “ماثلتيكس” للرياضيات.

اقرأ أيضا:

يشكو لحكيم أنه يرى في النساء ما لا يراه في زوجته.. فبماذا أجاب؟

اقرأ أيضا:

تويتر يتجه نحو التشفير الكامل في الرسائل المباشرة من طرف إلى آخر

الكلمات المفتاحية

مصعب المطيري عبقري الرياضيات مسابقة الرياضيات العالمية السعوديون تويتر

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled احتفى السعوديون بالطالب مصعب المطيري، بعد فوزه بالمركز الثاني في مسابقة الرياضيات العالمية، وأشعل السعوديون تويتر بالتهاني التي انهالت على مصعب سعود