أخبار

لهذا السبب.. أدمغة البشر أصبحت أكبر من السابق

مفاجأة حول الاستحمام يوميًا.. ليس له أي فائدة صحية حقيقية!

مظلوم في البيت والعمل ومع الناس؟.. روشتة نبوية تدخلك الجنة

الزم المروءة لنجاتك في الدنيا والتقوى للنجاة في الآخرة

هل يؤاخذنا الله بما استقر في النفوس؟ ولم نترجمه إلى أفعال؟ (الشعراوي يجيب)

3حقوق لو فعلتها لوجدت الله عندك يفتح لك أبواب كل شيء

ما هي حقوق الزوج بعد اكتشافه مرض زوجته؟

مسح الرسول على وجهه.. فكان يضيء في البيت المظلم

حسن الظن بالله سفينة النجاة في بحر الظلمات.. تعرف على صوره

هل الإنسان ظلم نفسه بتحمل الأمانة من الله؟.. تعرف على المفهوم الصحيح للآية

3 خدمات جديدة تطلقها "واتس آب" لتسهيل أعمال الشركات

بقلم | خالد يونس | الثلاثاء 27 اكتوبر 2020 - 08:51 م

أطلقت منصة التراسل الفورى الأشهر فى العالم "واتس آب" 3 خدمات رئيسية جديدة لإنجاز "أسهل" الأعمال، وأوضح التقرير المنشور عبر موقع "تايمز نيوز ناو" أن تطبيق "واتس آب بزنس" حظى بتحديث جديد، يقدم ميزات استثنائية لمساعدة العملاء على التسوق، عن طريق إضافة خدمات دفع أكثر.

ومن المقرر أن تضيف تلك التغييرات الجديدة فى "واتس آب بزنس" مزايا جديدة للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، التى تستخدم النظام الأساسى للتفاعل مع عملائها.

وأضافت "واتس آب" 3 خدمات رئيسية جديدة، الأولى أطلقت عليها "فيس بوك هوستينج سرفس"، والتى ستجمع بها فيس بوك، المالكة لـ"واتس آب" رسوما من الشركات.

أما الخدمة الثانية، فتعتمد على منح الشركات إمكانية التواصل مع العملاء عبر "واتس آب بزنس" وطرح خيارات دفع مختلفة لهم، وتقديم خدمة العملاء بصورة أسرع وأسهل، وأطلقت عليها اسم "مبيعات الأعمال".

أما الخدمة الثالثة، فأطلقت عليها اسم "التسوق"، التى تعتمد على منح مستخدم "واتس آب بزنس" خيارات للتحقق من المنتجات المتاحة وإجراء عمليات الشراء مباشرة من الدردشة.

جدير بالذكر أن شركة واتس آب تستعد لطرح ميزة تأمين الوجه قريبًا، إذ كشف موقع WaBetaInfo أنه تم تقديم تحديث واتس آب جديد من خلال برنامج Google Play beta ، والذى يضيف ميزتين مهمتين، الأولى هى القدرة على الانضمام إلى مكالمة جماعية حتى بعد أن فاتتك الدعوة الأولية.

أما الميزة الثانية التى نتوقع أن يصدرها واتس آب قريبًا هى دعم إلغاء تأمين الوجه، إذ تمت إضافة قائمة "قفل المقاييس الحيوية" الجديدة فى  الإصدارالتجريبى الجديد من واتس آب، والتى  ستحل محل قائمة "Fingerprint lock" الحالية.

اقرأ أيضا:

يشكو لحكيم أنه يرى في النساء ما لا يراه في زوجته.. فبماذا أجاب؟

اقرأ أيضا:

تويتر يتجه نحو التشفير الكامل في الرسائل المباشرة من طرف إلى آخر


الكلمات المفتاحية

واتس آب خدمات مزايا الشركات العملاء

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled أطلقت منصة التراسل الفورى الأشهر فى العالم "واتس آب" 3 خدمات رئيسية جديدة لإنجاز "أسهل" الأعمال، وأوضح التقرير المنشور عبر موقع "تايمز نيوز ناو" أن تط