أخبار

هل الحجامة الجافة مفطرة للصائم؟

على رأسها الصيام.. 3 تغييرات تساعدك على العيش لفترة أطول

بالفيديو.. عمرو خالد: طريقة ربانية تغيرك من داخلك وتصلح عيوبك في العشرة الأواخر (الفهم عن الله - 2)

شيخ الأزهر يكشف سر اقتران اسم الله الكبير بالعلي والمتعال

ماذا تفعل "حسبنا الله ونعم الوكيل" إذا كنت مظلومًا؟

"الزرع في الجنة"..أعرابي يضحك النبي

لا تدعها تفوتك.. هكذا تحصل على البركة في مالك وحياتك

قصة مبكية.. كيف تاب "مالك بن دينار" من شرب الخمر؟

دعاء اليوم الـ 18 من رمضان

رؤيا السواك فى المنام لها تأويلات رائعة تعرف عليها

فيس بوك تطلق ميزة جديدة للتحكم في الصفحة الرئيسية

بقلم | خالد يونس | الاحد 08 نوفمبر 2020 - 09:40 م

قررت إدارة شركة فيسبوك إطلاق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التحكم فى صفحتهم الرئيسية على حساباتهم الشخصية، وتتيح الميزة للمستخدمين تجنب عرض فيسبوك منشورات قد لا يريدون رؤيتها.

وتمكن الميزة الجديدة المستخدمين من التحديث الجديد لخلاصة الأخبار على فيسبوك التحكم فى مخططك الزمني، من خلال علامة التبويب "الصفحة الرئيسية والمفضلة والأخيرة".

كما توفر علامة التبويب "الأخيرة"، مشاهدة المنشورات بترتيب زمني، دون الاعتماد على خوارزمية فيسبوك لتصفحها، ومع ذلك، سيظل عليهم أن يكونوا بالقرب من أصدقائك حتى يظهروا هنا وتعرض علامة التبويب "الصفحة الرئيسية" المنشورات بالطريقة القديمة، حيث تقرر خوارزمية فيسبوك لك عرض ما تريد ظهوره.

وتأخذ علامة التبويب المفضلة الخوارزمية إلى مستوى جديد، فهي تجعلك تتحقق من علامات التبويب للأصدقاء الذين ترغب في الاستماع إليهم فقط، مما قد يجعل موجز الأخبار مملاً للغاية.

يذكر أن هذه ميزة جديدة يتم طرحها على الأجهزة المحمولة فقط، حيث أنها لا تعمل على أجهزة الحواسب الشخصية التى ستظل كما هي كالمعتاد، دون أي تغييرات.

وتم اكتشاف علامات التبويب الجديدة على صفحة Apple iOS Facebook، ويُظهر فحص على Android صفحة Facebook القديمة، مع مربع البحث "ما يدور فى ذهنك" وعلامات تبويب للفيديو المباشر أو النشر أو تسجيل الوصول.

قائمة "Recent"، تتيح لك علامة التبويب الأخيرة فى التحديث الجديد لفيسبوك، إمكانية رؤية المنشورات الحديثة، وفقا لترتيبها الزمني، بعيدا عن طريقة العرض التقليدية، وتحديد ما يصل إلى 30 صديقًا وصفحة فيسبوك لإضافتها إلى المفضلة، حيث ستظهر المنشورات من المفضلة أعلى فى آخر الأخبار.

قم بتحديث المفضلة فى أي وقت لإضافة أو إزالة أصدقاء فيسبوك الحاليين والصفحات التي تتابعها، ولن يتم إخطار الأصدقاء والصفحات عند إضافتهم إلى المفضلة أو إزالتهم منها.

قائمة "Home"، والتى توفر علامة تبويب الصفحة الرئيسية، بعرض المنشورات بالطريقة التقليدية قبل التحديث.

قائمة "favorites"، وتوفر تعمل علامة التبويب المفضلة، إظهار المنشورات للأشخاص المفضلين الذين ترغب فى رؤية ما يقوموا بتداوله عبر صفحتهم الشخصية، ولكن من الممكن أن تؤدي هذة الميزة إلى جعل صفحة الأخبار مملة للغاية لبعض المستخدمين كما ذكر الموقع.

اقرأ أيضا:

يشكو لحكيم أنه يرى في النساء ما لا يراه في زوجته.. فبماذا أجاب؟

اقرأ أيضا:

تويتر يتجه نحو التشفير الكامل في الرسائل المباشرة من طرف إلى آخر

الكلمات المفتاحية

فيس بوك الصفحة الرئيسية علامة تبويب الأخبار

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled قررت إدارة شركة فيسبوك إطلاق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التحكم فى صفحتهم الرئيسية على حساباتهم الشخصية، وتتيح الميزة للمستخدمين تجنب عرض فيسبوك منشورا