أخبار

عجائب الكرم لا تنتهي .. ثمانية أبواب في منزل واحد لإعطاء السائل

حتى لا تندموا بعد فوات الأوان.. لا تصدِّقوا آباءكم وأمهاتكم حين يقولون لكم: "شكراً"

10 خطوات تمكن الآباء من تربية أبنائهم وإقامة علاقات قوية معهم على الرغم من الطلاق

كيف تميز الحق من الباطل حتى لا يختلطا عليك؟

آيات قرآنية تحصنك من السحر والجن

عند ضيق الرزق والكرب.. دعاء الفرج وقضاء الحاجة وتيسير كل عسير

لا تحرم نفسك متعة الرجوع إلى الله بالاستغناء عن هذه الفضيلة

تنفق على زوجها وأولادها هل بذلك تسقط قوامته؟

دراسة: الأسبرين يساعد جهاز المناعة على مطاردة وتدمير خلايا سرطان الأمعاء

أفضل وقت في اليوم لممارسة الرياضة لمن يعانون من السمنة المفرطة

أشهر أسد في مصر يموت مكتئبًا بسبب أزمة كورونا

بقلم | عاصم إسماعيل | الاربعاء 02 ديسمبر 2020 - 04:17 م

نعت سيدة السيرك، الفنانة فاتن الحلو رئيس مجلس إدارة السيرك المصري الأوروبي، الأسد علاء بعد إصابته باكتئاب شديد أدى إلى وفاته.

وكان الأسد علاء أشهر الأسود فنيا حيث اشترك في أكثر من عمل فني آخرها كان بطل برنامج "رامز قلب الأسد" الشهير، علاوة أنه تحديدًا كان تربية زوجي الراحل كابتن إبراهيم الحلو وله مكانة ومعزة خاصة في قلبي.

وأوضحت الحلو في مداخلة عبر برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى المصرية، أن قلة عمل الأسد بسبب جانحة كورونا أدت إلى دخوله في حالة من الاكتئاب، لأنه تعود على الظهور يوميًا، وأداء العروض والتفاعل مع الجمهور.

وأشارت إلى أنه "ومع توقف العروض بسبب جانحة كورونا حتى بعد استئناف العمل يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع بالسيرك المصري الأوروبي بنادي الشمس الرياضي كان الأسد علاء قد دخل بالفعل في حالة اكتئاب حادة".

اقرأ أيضا:

من أين جاءت أرقامنا العربية؟ ولماذا تركنا أرقامنا الحقيقية للإنجليزية؟

وكشفت سيدة السيرك عن المشاكل المادية التي تعرضت لها مؤخرًا، حتى إنها اضطرت إلى بيع ممتلكاتها لإطعام الأسود، وقالت إنها كانت عندها في المقام الأول قبل بناتها، لأنها حيوانات لا تملك من أمرها شيئًا، مما أثر عليها ماديًا جدًا خاصة في ظل الأحوال الاقتصادية المتردية، ومخاوف الجمهور من التواجد رغم أنها تراعى التباعد والتعقيم المستمر لخيمة السيرك ومقاعدها، حفاظًا على أرواح الجمهور والعاملين وحيوانات السيرك حتى لا تتعرض لا قدر الله للمرض.

وكانت الحلو تعافت مؤخرًا، بعد أن كانت تعرضت السقوط مما أسفر عن تهشم الركبة ولا زمت الفراش بدون حركة لمدة ثلاثة أشهر جراء إصابة رجلها إلا أنها استأنف مؤخرًا العمل والتواجد بنشاط وإجراء التدريبات مع وحوشها المفترسة.

الكلمات المفتاحية

الفنانة فاتن الحلو أسد السيرك اكتئاب كورونا

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled نعت سيدة السيرك، الفنانة فاتن الحلو رئيس مجلس إدارة السيرك المصري الأوروبي، الأسد علاء بعد إصابته باكتئاب شديد أدى إلى وفاته.