أخبار

ما الحكمة من موت الفجأة لبعض الناس دون أية مقدمات؟ (الشعراوي يجيب)

ليس كل الكذب مرفوضًا.. تعرف على الكذب المحمود

من هم أهل الحوض الذين سيشربون من يد النبي الشريفة يوم القياية؟ وماذا كانوا يفعلون؟

كيف تعرف خروج الكلام من القلب دون غيره؟

"لا يكلف نفسًا إلا وسعها".. تقصير الأبناء متى لا يكون عقوقًا للوالدين؟

أترضاه لأمك؟.. ماذا نفعل مع شواذ الأخلاق وخوارج الفطرة؟

تعرضت للتحرش 4 مرات في طفولتي ومراهقتي وأكره نفسي وأفكر في الانتحار وقتل رضيعتي.. أرشدوني

العفو من شيم الصالحين.. كيف أتخلق به؟

أتذكر المعصية بعدما تبت منها.. كيف أحفظ خواطري؟

تعرف على منزلة النية وأثرها في قبول الأعمال

مشهد أثار استنكارًا وسخرية.. سيدات يتناولن جاتوه بمجسمات فاضحة في حفل عيد ميلاد بناد شهير

بقلم | خالد يونس | الاثنين 18 يناير 2021 - 06:55 م

حالة من الغضب والاستنكار سادت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الإثنين، بعد تداول عدة صور لسيدات، قيل أنهن عضوات أحد أشهر الأندية المصرية العريقة، وهن يحتفلن بعيد ميلاد إحداهن بتناول قطع من الحلوى على شكل أعضاء جنسية.

وتظهر في الصور المتداولة مجموعة من السيدات يلتففن حول مائدة وضع عليها قالبين كيك كبيرين على شكل النصف العلوي من رجل، والآخر على شكل النصف العلوي لامرأة.

بالإضافة إلى وجود قطع حلوى صغيرة على شكل أعضاء جنسية للذكور والإناث، وأخرى على شكل ملابس داخلية.

وأثارت الصور موجة من الجدل ، اذ شن البعض هجومًا لاذعًا على الصور ووصفوا ما ظهر فيها بأنه أفعال مشينة، والبعض وصفها بأنها إساءة للجميع.

من جانبه قال المغرد “نور الشمس” معلقاً: “يعنى كل من فى الصورة قد تجاوزن سن الخمسين والستين والواضح من أفعالهن أنهن قد عشن طوال حياتهن حياة فاسدة بدعوى الحرية. وأغلب الظن أنهن قد يكن مطلقات أو فى حياة تعيسة مع أزواجهن. ابحثوا عن التربية فى البيوت وأن هذا هو النتاج السئ المُخجل؟ و يا ترى كم سيدة محترمة انسحبت من الاحتفال؟”.

وقال مغرد باسم “المعلم الهرم” متفاعلاً مع الواقعة: “يائسات بعد سن الستين اعضاء نادى الجزيرة ولا بورن هوب دول؟ اسف اني بشير حاجة زى كده (يقصد صور جاتوه الأعضاء الجنسية) بس دي نماذج مجتمعنا اللى ممكن نلاقيها تطورت قدام، ف نحل المشكلة من بدايتها كده لان ده نادي الجزيرة بردو، ابقوا اعملوا احتفالاتكم دى فى بيوتكم كده ف روقان”.

مغردة باسم “روح” شاركت في انتقاد الواقعة قائلة: “هو جرا في الدنيا يا جماعة لك أن تتخيل دا احتفال عضوات في #نادي_الجزيرة”.

وفي سياق متصل فجر مصدر مسؤول بنادي الجزيرة الرياضي، مفاجأة مدوية بشأن الصور المتداولة خلال الساعات القليلة الماضية، والمنسوبة لعدد من عضوات النادي، اللائي ظهرن خلالها وهن يحتفلن بعيد ميلاد إحداهن، بتناول قطع من الحلوى على شكل أعضاء جنسية.

وقال المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه: «إدارة النادي على علم بالواقعة منذ حدوثها، وهذا بعدما وردت للإدارة العديد من الشكاوى من بعض الأعضاء، الذين عبروا عن استيائهم من فعل السيدات، اللائي ظهرن في الصور»، بحسب «المصري لايت».

وأضاف المصدر، أن إدارة النادي تفحص الشكاوى الواردة إليها خلال الوقت الحالي، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في النادي للوقوف على كافة تفاصيل الواقعة لمباشرة التحقيق مع المتسببين بها ومعاقبتهم.

وأردف المصدر: «نتائج التحقيقات التي تجريها الإدارة لن تخرج نتائجها قبل 48 ساعة على أقصى تقدير للوضع الخاص لأعضاء نادي الجزيرة عن أي أعضاء نادي آخر».

اقرأ أيضا:

يشكو لحكيم أنه يرى في النساء ما لا يراه في زوجته.. فبماذا أجاب؟

اقرأ أيضا:

تويتر يتجه نحو التشفير الكامل في الرسائل المباشرة من طرف إلى آخر



الكلمات المفتاحية

جاتوه أعضاء جنسية أعضاء تناسلية حفل عيد ميلاد استنكار

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled حالة من الغضب والاستنكار سادت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الإثنين، بعد تداول عدة صور لسيدات، قيل أنهن