أخبار

3 أسباب تجعلك لا تشعر بتأثيرات الكافيين.. وطرق بديلة لتعزيز طاقتك

دعاء في جوف الليل: اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى

أصابني الحسد في الرزق فكيف أوقفه؟.. أمين الفتوى يجيب

٧ مواقف كبرى في طفولة رسولنا المصطفى علمها لأولادك.. يكشفها عمرو خالد

بصوت عمرو خالد: دعاء لغفران الذنوب لرفع البلاء.. ادعي به كل يوم الصبح

أبرز 3 أنواع للصداع اليومي.. وطرق علاج كلاً منهم بشكل طبيعي

من كتاب حياة الذاكرين.."أراد ربنا أن يوجد لك عبادة من أسهل وأجمل العبادات"

عندما تكون في أزمة الجأ إلى ربك.. وعش بـ لا حول ولا قوة إلا بالله

علمتني الحياة.. "الغضب نار يؤججها الشيطان ويطفئها الاستغفار"

الصحابي رفاعة بن رافع.. شهد كل الغزوات مع النبي وأبوه أحد نقباء الأنصار ببيعة العقبة الثانية

"تويتر" يمنحك ميزة الرسائل الصوتية.. كيف تستخدمها؟

بقلم | محمد جمال حليم | الاربعاء 20 يناير 2021 - 08:40 م
Advertisements
يعد موقع تويتر أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي عبر العالم وقد تم تأسيسه في شهر مارس عام 2006، وأطلقَ هذا الاسم  فعليًا في يوليو من العام نفسه، وقد لقى الموقع الشهير قبولا كبيرا في جميع أنحاء العالم حتى أصبح بحلول عام 2012 يكتسب شهرة كبيرة ووصل عددُ مستخدميه إلى الـ100 مليون مستخدم ينشرون أكثر من 340 مليون تغريدة يوميًا.
وحرصا من إدارة تويتر على تطويره فإنها تصدر بين الحين والآخر تحديثات تسهل على المستخدمين وتمنحهم مزايا كبيرة يحتاجون إليها في التواصل.

ومؤخرا أطلقت "تويتر" مؤخرًا أداة تغريدة صوتية لتسهيل مشاركة أفكارك العابرة مع متابعيك، فمن خلال الضغط على بعض الأزرار البسيطة، يمكنك تسجيل رسالة ونشرها على صفحتك، وفقا لما ذكره موقع "business insider".

وقد أضاف هذا التحديث ميزة جديدة للمستخدمين كما منحتهم وسيلة أسهل في التواصل عبر المنصة الشهيرة حيث تظهر التغريدات الصوتية كتغريدات عادية بمرفقات صوتية كاملة مع زر تشغيل يمكن لأي شخص الاستماع إليه، كما تحتفظ بالقدرة على كتابة نص بالتغريدة، مما يعني أنه يمكنك أيضًا تحديد بعض المستخدمين أو إضافة علامات تصنيف على التغريدة.

ويمنح تويتر التحديث الجديدة مساحة كبيرة حيث يمكنك من تسجيل رسالة لمدة تزيد على الدقيقتين كما يمكن حفظ الملفات الأطول وترتيبها تلقائيًا في رسائل متعددة.
كيف تستخدم ميزة الرسائل الصوتية على تويتر؟ إن كان لك رغبة في استخدام الميزة الجديدة فما عليك إلا أن تتبع هذه الخطوات؛ حيث تقوم بداية بفتح تويتر على جهاز iOS الخاص بك عن طريق الضغط على أيقونة التطبيق على شاشتك الرئيسية، ثم تحدد زر تكوين التغريدة الذي يشبه القلم وعلامة "+"، ومنها تختار زر الصوت بعد ذلك، الذي يشبه أيقونة  soundwave، وتقوم بالضغط على زر التسجيل الأحمر وابدأ في التحدث لتسجيل رسالتك، وعند اكتمال رسالتك، اضغط على "تم"، ثم تضيف نصًا إلى التغريدة، إذا أردت، ثم اضغط فوق "تغريدة" لإرسالها، وبهذا تتمكن من استخدام الميزة الجديدة بكل سهولة كلما أردت ذلك.

الكلمات المفتاحية

تويتر رسائل صوتية ميزة جديدة

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled يعد موقع تويتر أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي عبر العالم وقد تم تأسيسه في شهر مارس عام 2006، وأطلقَ هذا الاسم فعليًا في وليو من العام نفسه، وقد لقى