أخبار

لم أصم عاشوراء وأشعر بالندم.. هل عليَّ إثم أو كفارة تُعوِّض ذلك؟

حين تُغلَق أبواب الطاعة... لا تيأس من باب التوبة

لكي يكون دعاؤك مقبولاً .. احرص على هذه الأمور

تاب الله عليه.. فلا تكن شيطانًا يقطع في ثيابه

قصة مبكية.. كيف تاب "مالك بن دينار" من شرب الخمر؟

"لا حيلة في الرزق".. انشغل عن رزقه بحسدك فكيف تبطل أثر عينه؟

كيف تتجاوز ألم الفراق وتصبر على موت عزيز عليك؟

كيف تتوب من ذنب متكرر في 3 خطوات؟ .. الدكتور عمرو خالد يجيب

حتى لا يدخل الشر بيتك.. قصة مؤثرة لسيدنا "موسى" توقظك من غفلتك

سيدنا يونس بن متي .. هكذا ألقاه قومه في بطن الحوت ..ولهذا خصه الله بالجائزة الكبري وبثمرة نبات اليقطين

مايكرو سوفت تقر بخطورة جملة اختراق أنظمة "سولار ويندز"

بقلم | علي الكومي | الثلاثاء 16 فبراير 2021 - 01:00 ص
رئيس شركة "مايكروسوفت" عملاق التكنولوجيا الأمريكي "براد سميث"، أقر بخطورة حملة اختراق أنظمة شركة "سولار ويندز.

ووصف "سميث" الاختراق الذي جرى اكتشافه في ديسمبر الماضي، بأنه "أكبر وأعقد هجوم شهده العالم على الإطلاق".

حملة لاختراق أنظمة سولارويندوز

وتمكن المتسللون من الحصول على رسائل البريد الإلكتروني في وزارات الخزانة والعدل والتجارة الأمريكية ووكالات أخرى، العام الماضي.

اقرأ أيضا:

كيف تصنع لنفسك القمة وتكتب شهادة تفوقك؟وأضاف "سميث" خلال مقابلة مع برنامج "60 دقيقة" : "عندما حللنا كل شيء شاهدناه في مايكروسوفت، سألنا أنفسنا عن عدد المهندسين الذين من المحتمل أنهم شاركوا في شن هذه الهجمات، و


الإجابة التي توصلنا إليها أن الرقم بالتأكيد يتجاوز الألف". والشهر الماضي، اتهمت الاستخبارات الأمريكية، روسيا، بالوقوف وراء عملية الاختراق، لكن موسكو نفت أي مسؤولية عن حملة التسلل المذكورة

اقرأ أيضا:

مصاحبة الآباء لأولادهم تجنبهم مشاكل المراهقة


الكلمات المفتاحية

مايكرو سوفت سولار ويندز. اختراق انظمة براد سميث رسائل البريدالاليكتروني

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled عندما حللنا كل شيء شاهدناه في مايكروسوفت، سألنا أنفسنا عن عدد المهندسين الذين من المحتمل أنهم شاركوا في شن هذه الهجمات، والإجابة التي توصلنا إليها أن