أخبار

ما الحكمة من موت الفجأة لبعض الناس دون أية مقدمات؟ (الشعراوي يجيب)

ليس كل الكذب مرفوضًا.. تعرف على الكذب المحمود

من هم أهل الحوض الذين سيشربون من يد النبي الشريفة يوم القياية؟ وماذا كانوا يفعلون؟

كيف تعرف خروج الكلام من القلب دون غيره؟

"لا يكلف نفسًا إلا وسعها".. تقصير الأبناء متى لا يكون عقوقًا للوالدين؟

أترضاه لأمك؟.. ماذا نفعل مع شواذ الأخلاق وخوارج الفطرة؟

تعرضت للتحرش 4 مرات في طفولتي ومراهقتي وأكره نفسي وأفكر في الانتحار وقتل رضيعتي.. أرشدوني

العفو من شيم الصالحين.. كيف أتخلق به؟

أتذكر المعصية بعدما تبت منها.. كيف أحفظ خواطري؟

تعرف على منزلة النية وأثرها في قبول الأعمال

جديد توتير .. المال مقابل رؤية التغريدات

بقلم | علي الكومي | الاربعاء 03 مارس 2021 - 11:05 م

موقع "تويتر" أعلن إنه سيبدأ في فرض رسوم مالية مقابل رؤية تغريدات معينة كجزء من خطة جديدة تسمى "Super Follows"، حيث ستسمح الميزة الجديدة للأشخاص بقفل منشوراتهم بالدفع المالي، مما يعني أن المتابعين الذين يدفعون فقط هم من سيكونون قادرين على رؤيتها.

وقد  ترددت  في السابق شائعات عن هذه الميزة، وهي تقلّد خدمات دفع مباشرة أخرى؛ مثل "باتريون" والرسائل الإخبارية المدفوعة مثل "ساب ستاك" وشراء المحتوى من خلال "أونلي فانز".

توتيروشراءريفيو

وكان  "تويتر"  قد نجح مؤخرًا في شراء إحدى هذه الخدمات، والتي تسمى "ريفيو"، وقال إن الصفقة كانت جزءًا من خطة "لجعل تويتر موطنًا أفضل للكتاب"، مشيرًا إلى أنه سيتم استخدامها لتسهيل مشاركة الكتابة الطويلة وكذلك السماح للأشخاص "بتحقيق الدخل من جمهورهم".

لم تذكر الشركة النسبة التي ستحصل عليها، لكنها أشارت في الماضي إلى أن خطتها لخدمات الاشتراك يمكن أن تصبح جزءًا رئيسيًا من إيراداتها.

أعلنت الشركة أيضًا عن أدوات جديدة تسمى "المجتمعات"، والتي تشبه مجموعات "فيسبوك"، حيث يمكن للمستخدمين الانضمام إلى مجتمعات معينة والانضمام بمشاركات حول هذه المواضيع.

ويمكن أن تكون هناك على سبيل المثال مجموعات تركز على العدالة الاجتماعية والقطط والنباتات وركوب الأمواج، وفق ما قاله رئيس منتجات "تويتر" في عرض تقديمي للمستثمرين.

توتيروتجنب ردودفعل مشينة

طرح موقع "تويتر" بالفعل ميزة "الموضوعات" التي تتيح للأشخاص متابعة المنشورات المتعلقة باهتماماتهم المحددة، وأشار أيضًا إلى أنه يخطط لـ "وضع أمان" سيتم اقتراحه تلقائيًا عندما تكتشف أنظمة "تويتر" أن إحدى المشاركات قد تجتذب ردودًا "غير مرغوب فيها أو مسيئة".



اقرأ أيضا:

أهم ما تكتبه في سيرتك الذاتية.. 5 أشياء تفتح لك القبول في الوظيفة

وإذا تم تشغيله، فسيحظر تلقائيًا الحسابات التي يبدو أنها تنتهك قواعد "تويتر"، وتكتم الذين يوجهون الإهانات.

وأشار الموقع أيضًا إلى أنه يتطلع إلى توسيع "تصنيف" الحسابات، بحيث يميز بين الأشخاص والحسابات الآلية أو الروبوتات والشركات.



الكلمات المفتاحية

توتير التغريدات مقابل المال توتير وشراء ريفيو توتير وتجنب ردود فعل غير مناسبة

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled وقد ترددت في السابق شائعات عن هذه الميزة، وهي تقلّد خدمات دفع مباشرة أخرى؛ مثل "باتريون" والرسائل الإخبارية المدفوعة مثل "ساب ستاك" وشراء المحتوى من