أخبار

دراسة: المشي لمدة 5 دقائق كل ساعة يخفف من أضرار الجلوس لفترات طويلة

ما حكم قراءة القرآن الكريم للمرأة الحائض من الهاتف؟ (الإفتاء تجيب)

يطلبون العفو ويهملون العمل.. كيف ينشأ هذا الفهم الخاطئ؟

ماذا لو أعطاك الله مالاً كما تحب.. هل تضمن البقاء على أخلاقك؟

سنة نبوية مهجورة في عاشوراء ..من أحياها وسع الله عليه سائر سنته واستجاب دعاءه

هذا ما ثبت وقوعه لأنبياء الله في يوم عاشوراء.. وذلك لم يقع

يوم عاشوراء يوم مغفرة الذنوب.. ماذا نفعل!

هل إكثار المرق والتوسعة على الأهل يوم عاشوراء من السنة أم بدعة؟

في يوم عاشوراء.. تذكر الثقة واليقين والتوكل وحسن الظن وعش بهذه المعاني

هذه الأعمال مستحبة في عاشوراء.. احرص عليها

هل ارتفاع درجة حرارة الحامل أمر طبيعي؟

بقلم | ياسمين سالم | الثلاثاء 02 نوفمبر 2021 - 02:50 م

حامل للمرة الأولى، وأحيانًا ترتفع درجة حرارتي بدون سبب واضح، فهل هذا الأمر طبيعي أم يحتاج لمتابعة مع الطبيب؟.


(هـ. ر)


 يجيب الدكتور عمرو شرف الدين، أخصائي الحقن المجهري وأطفال الأنابيب:


على الحامل أن تتابع مع طبيب النساء والولادة، ومراعاة كل التغيرات حتى ولو كانت بسيطة من وجهة نظرك واستشارة الطبيب فيها أولًا بأول، خاصة أنه أول حمل بالنسبة لك.

يجب عليك توخي الحذر وسرعة التوجه للطبيب إذا تكرر ارتفاع درجة حرارتك، خاصة إذا ارتفعت لأكثر من 39 درجة.

 من أهم الأعراض التي يجب سرعة استشارة الطبيب:

-آلام قوية في البطن بدون الشعور بالغثيان

-ازدواجية الرؤية

-الانتفاخ في الأيدي أو في الأجل والعيون

 -الشعور بالصداع

عليك سرعة التوجه لاستشارة الطبيب، لأن كل هذه الأعراض هي أعراض لتسمم الحمل.

الكلمات المفتاحية

ارتفاع درجة حرارة الحامل حامل للمرة الأولى ما الذي يجب أن تفعله متى تلجأ الحامل إلى الطبيب

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled حامل للمرة الأولى، وأحيانًا ترتفع درجة حرارتي بدون سبب واضح، فهل هذا الأمر طبيعي أم يحتاج لمتابعة مع الطبيب؟.