أذكار المساء ..من قالها ثلاثا كتب الله له السلامة والعافية
"اللَّهمَّ عافِني في بدَني اللَّهمَّ عافِني في سمعي اللَّهمَّ عافِني في بصري لا إلهَ إلَّا أنت، اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بِكَ منَ الكُفْرِ والفقرِ اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بكَ من عذابِ القبرِ لا إلهَ إلَّا أنت"
من قالهاثلاثا حين يمسي كتب الله له السلامة والعافية
اقرأ أيضا:
دعاء يوم عاشوراء اقرأ أيضا:
اغتنموا فضائل شهر المحرم... وسعوا على بيوتكم في عاشوراء يوسع الله أرزاقكم