أخبار

هل الحجامة الجافة مفطرة للصائم؟

على رأسها الصيام.. 3 تغييرات تساعدك على العيش لفترة أطول

بالفيديو.. عمرو خالد: طريقة ربانية تغيرك من داخلك وتصلح عيوبك في العشرة الأواخر (الفهم عن الله - 2)

شيخ الأزهر يكشف سر اقتران اسم الله الكبير بالعلي والمتعال

ماذا تفعل "حسبنا الله ونعم الوكيل" إذا كنت مظلومًا؟

"الزرع في الجنة"..أعرابي يضحك النبي

لا تدعها تفوتك.. هكذا تحصل على البركة في مالك وحياتك

قصة مبكية.. كيف تاب "مالك بن دينار" من شرب الخمر؟

دعاء اليوم الـ 18 من رمضان

رؤيا السواك فى المنام لها تأويلات رائعة تعرف عليها

حزن وأسى بقرية مصرية ومواقع التواصل بعد وفاة أب عقب سماعه خبر مصرع ابنه غرقًا

بقلم | خالد يونس | الاربعاء 25 مايو 2022 - 10:06 م

سادت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر حالة من الحزن والصدمة بعد حدوث واقعة مأساوية شهدتها قرية ميت طريف التابعة لمركز دكرنس في محافظة الدقهلية في دلتا مصر، مساء أمس الثلاثاء، عقب وفاة أب ونجله في واقعتين منفصلتين لا يفصل بينهما سوى نصف، وتم تشييع جثماني الأب ونجله اللذين تعلقا ببعضهما البعض، ولحق الأب بابنه عقب وفاة الابن غريقا أثناء استحمامه بالترعة وجاءت وفاة الأب حزنا على نجله بعد رؤيته لجثمانه بالمستشفى.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي من انتشال الجثة وتم نقلها لمستشفى دكرنس العام وعقب وصول الأب البالغ من العمر 40 سنة، للمستشفى وفور رؤيته لجثمان نجله سقط مغشيا عليه ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه، حيث لفظ أنفاسه في لحظات، وبالفحص تبين وفاته بـ سكتة قلبية حزنا على فقدان نجله.

وشعر أهالي القرية بالصدمة والحزن من الحادث وفاة الأب بعد نجله بنصف ساعة فقط، وتم نقل الجثامين في سيارة إسعاف للقرية وسط انهيار أسرة الفقيدين وجميع أهالي القرية.

وشيع الأهالي جثمان الأب ونجله في نعشين منفصلين إلى مثواهما الأخير بمقابر الأسرة بالقرية في جنازة مهيبة انهار فيها الرجال والنساء.

سرد تفاصيل ما حدث أحد أفراد العائلة، حيث قال محمد العباسى ابن خالة الأب محمد المتوفى، إن الأب عندما علم بغرق ابنه جاء مسرعا نحو الترعة التى غرق فيها الابن، وظل يصرخ وينادى "الحقوا ابنى عبده بيغرق لأنه مبيعرفش يعوم".

وأضاف العباسى: "محمد كان طيب زيادة عن اللزوم، ووقت ما كان بيصرخ على الترعة كان ممسكا بملابس ابنه، وأهل القرية حاولوا تهدئته بأن الغريق ليس عبدالرحمن ابنه، لكن ظل الأب مستمرا في صراخه".

وتابع: "الأب كان بيشتغل نجار موبيليا، وترك عمله من أجل العمل على توك توك خاص به، وظل يصرخ ويجرى على الترعة على مدار ساعة ونصف أو أكثر حتي خروج جثمان ابنه من المياه، وبعدها تحركنا بجثمان عبد الرحمن نحو مستشفي دكرنس، واختفى عن أعيننا الأب لفترة بسبب انشغالنا بالغريق، ولكن عدنا مرة أخرة ومعنا الجثمان وشاهدنا الأب ملقى أرضا داخل منزله، ولكننا اعتقدنا أنه دخل في غيبوبة خصوصا لأنه يعاني من مرض السكر، حاولنا إسعافه بشتي الطرق، وتركنا جثمان الطفل وحملنا الأب متجهين نحو دكتور للكشف عليه، ورد علينا الدكتور أنه فارق الحياة نتيجة أزمة قلبية حادة وتم تشيع جثمانهما إلى مقابر القرية"، بحسب "اليوم السابع".

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغا لمأمور مركز شرطة دكرنس بغرق طفل فى مياه ترعة قرية ميت طريف التابع للقرية، وبانتقال ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ تبين أن الطفل الغريق يدعى عبد الرحمن محمد السيد نعمة الله 14 عاما أثناء استحمامه فى المياه ولعدم إجادته السباحة وشدة التيار جرفته المياه وغرق.

اقرأ أيضا:

يشكو لحكيم أنه يرى في النساء ما لا يراه في زوجته.. فبماذا أجاب؟

اقرأ أيضا:

تويتر يتجه نحو التشفير الكامل في الرسائل المباشرة من طرف إلى آخر


الكلمات المفتاحية

حزن قرية مصرية مواقع التواصل وفاة طفل وفاة أب

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled سادت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر حالة من الحزن والصدمة بعد حدوث واقعة مأساوية شهدتها قرية ميت طريف التابعة لمركز دكرنس في محافظة الدقهلية في دلتا م