حذر باحثون عبر دراسة حديثة أجريت في جامعة الرور الألمانية من الاكثار من تصفح فيس بوك يوميًا.
ونصح الباحثون مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك"، عبر تقرير نشرته "ديلي ميل" البريطانية، بعدم المكث لأكثر من 20 دقيقة يوميًا في تصفح الموقع، مشيرين أن أشخاص العينة الخاصة بالدراسة قد شعروا بالرضى عن حياتهم، وظهرت عليهم علامات أقل بكثير للإكتئاب مقارنة بمن يقضون أوقاتًا أطول.
اقرأ أيضا:
في عز ضعفك.. أصدقاء سيهربون منك وآخرون لا تعرفهم سيهون الله بهم عليكيذكر أنه بفضل خوارزمية فيسبوك يمكن تشخيص الحالة النفسية لمستخدمي الموقع استنادا إلى كل أنواع المنشورات والمساهمات خلال آخر ستة أشهر.
اقرأ أيضا:
خيانات زوجي تقتلني.. ماذا أفعل؟اقرأ أيضا:
هل يمكن أن تؤثر مشكلاتي المادية مع زوجي على أولادي؟اقرأ أيضا:
حياتي أصبحت جحيمًا بسبب الخلاف بين أمي وزوجتي.. فماذا أفعل؟اقرأ أيضا:
تزوجت 3 مرات وفي كل مرة كنت أقدم تضحيات كثيرة خشية الهجر والطلاق.. هل أنا مخطئة؟