أخبار

وصفة رائعة لإزالة أثر السحر باستعمال ورق السدر.. تعرف عليها

من هو النبي الذي أضاعه قومه؟

أصحاب القرية .. جاءتهم ثلاثة رسل وأصروا على الكفر وهذه كانت نهايتهم

هل الملائكة تلعن من يتأخر في الاغتسال من الجنابة؟ (المفتي يجيب)

من أين جاءت أرقامنا العربية؟ ولماذا تركنا أرقامنا الحقيقية للإنجليزية؟

تعلم من النبي كيف تكون حاسمًا ومتى تكون لينًا سهلاً؟

أفضل ما ورد في الدعاء للميت خلال صلاة الجنازة عليه

بكاء الميت في المنام؟!

أسماء الله الحسنى.. كنوز من الفضائل من أعظمها دخول الجنة وإجابة الدعاء وتفريج الكروب

أستغفر ولا أقلع عن المعصية.. هل هناك دعاء يساعدني على التوبة؟

ظهرت علي أعراض كورونا.. وأشعر أن أجلي اقترب.. ماذا أفعل؟

بقلم | superadmin | الخميس 01 يناير 1970 - 02:00 ص

تسأل: (ن.. أ) 49 عامًا وهي منهارة بأن أعراض كورنا من رشح وسخونية وسعال ظهر عليها وهي لا تستطيع الذهاب للمستشفى..  وكل ما حولها يصيبها بالإحباط ويبتعد عنها حتى أولادها .. أشعر أن أجلي قد اقترب ولا أدري ماذا أفعل؟

الرد:

هوني عليك عزيزتي السائلة. فما تمرين به من حالة نفسية متريدة كافية وحدها أن تقلل مناعتك وتصيبك بما هو أخطر من أي فيرس، كل ما عليك الآن أن تهدأي ولتعلمي أن كل ما يجري بالكون هو بقضاء الله وقدره.

أنصحك ألا تستسلمي للوهم وتركني للأمر الواقع كأنك تنتظرين الموت بل تطلبيه.. لا بل عليك أن تتوجهي إلى أقرب مستشفى وإن لم يكن معك من يساعدك فلتذهبي وحدك لتطمئني على حالتك وتخرجين من دائرة  التوهم إلى طور الحقيقة أيا كانت ومن ثم التعامل مع الأمر بحكمة وعلم لا بالتخمين والتوقع.

اقرأ أيضا:

خطيب أختي تجاوز معها جنسيًا وفسخت الخطوبة لكنها حزينة.. ما الحل؟عزيزتي السائلة: خوف أولادك ومن حولك أمر طبيعي وإن كنا ننصح بعدم المبالغة فيه فقط توخي الحذر والأخذ  وعدم الانسياق للشائعات، وعليك أن تتقبلي ما يحدث حولك ولا تلقي له بالا، كل ما عليك الآن ودون تردد أن تخرجي من هذه الحالة التي فرضتيها على نفسك من العزل والتسليم السلبي لأمر ما زال غيبا.

ولتعلمي أن أخذك بالأسباب وذهابك للأطباء مأمور به شرعا وإلا وقعتي في الإثم وكنتي ملامة على تقصيرك في حق نفسك ومن حولك، وأن ذهابك للطبيب لاستكشاف الأمر لا ينافي أبدأ تسليمك لقضاء الله الله.

اقرأ أيضا:

الأحلام والإيمان بالغيب المطلق.. هل من علاقة؟ ..الطب النفسي يجيبك



الكلمات المفتاحية

كورونا أعراض مرض سعال

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled تسأل: (ن.. أ) 49 عامًا وهي منهارة بأن أعراض كورنا من رشح وسخونية وسعال ظهر عليها وهي لا تستطيع الذهاب للمستشفى.. وكل ما حولها يصيبها بالإحباط ويبتعد