أخبار

"قالوا ربنا الله ثم استقاموا".. فكافأهم الله بنعمتين عظيمتين؟ (الشعراوي يجيب)

قط يعود إلى أصحابه بعد هروب 14عامًا

ما أسباب نزيف اللثة وعلاقتها بالسرطان؟

6 فوائد سحرية للزنجبيل والليمون قبل النوم

"تويوتا" تبدأ بناء "مدينة ذكية".. سيارات ذاتية القيادة ومنازل تعمل بالذكاء الاصطناعي

هذا الشرف لا يعلوه شرف

فقه الدعاء.. كلمات انتقل بها النبي من الأرض إلى السماء

اكتشاف جينين جديدين مرتبطين بمرض "الزهايمر"

باع حذاءه ليطعم ضيفه.. لن تتخيل الجائزة؟!

هل هناك ما يسمى بـ "صلاة التوبة؟"

شاهد.. أبطال "كأنك تراه" يدعونكم لمشاركتهم الرحلة

بقلم | علي الكومي | الاربعاء 15 ابريل 2020 - 08:45 م
Advertisements


نشرت القناة الرسمية للداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، على موقع "يوتيوب"، خامس  تنويه إعلاني لبرنامجه الذي سيذاع في شهر رمضان المبارك، تحت عنوان: "كأنك تراه"، والذي تدور حلقاته حول مرتبة ومنزلةالإحسان في العبادات والمعاملات وكيف يصل إليها المسلم.

وخلال التنويه الخامس أعرب الشباب عن إعجابهم الشديد بالرحلة الإيمانية التي قضوها بصبحة الداعية الإسلامي وكيف كانت أفضل رحلة في حياتهم وأنهم تعلموا أسماء الله الحسني بشكل لم يسبق لهم مثيل حيث دعوا الجميع لانتظار برنامج رمضان 2020.

كأنك تراه مختلف ومثير 

واعتبر أبطال الرحلة أن رمضان هذا العام مختلف عن جميع أشهر رمضان الماضية وأن برنامج رمضان 2020مع الداعية الإسلامي عمرو خالد مختلف ومثير وكيف أن هذا البرنامج يرشدهم الي الوصول إلي مرحلة الإحسان وأن تعبد الله كأنك تراه في مواقف شخصية عاشها إبطال الرحلة  معتبرين أن هذه الرحلة تعد افضل رحلة في حياتهم كونها علمتهم كيف يكوان سعداء ويفعلون كل ما يريدون وهم  قريبون من الله ويعبدونه  .

وفي نهاية التنوية الخامس دعا الدكتور خالد جميع المسلمين للاستمتاع بالرحلة من خلال برنامج 2020 والوصول الي مرحلة الإحسان في عبادة الله كأنك تراه .

رحلة روحية تلامس الروح

برنامج رمضان هذا العام للداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد يذاع باسم،و"كأنك تراه، وهو عبارة عن رحلة روحية تلامس الروح وتخاطب العقل يعيشها الداعية الإسلامي مع ستة من الشباب والفتيات من مختلف الثقافات والجنسيات يجمعهم حب الله، يرتحلون في أجواء روحية عالية تبرز جمال الكون وعظيم خلق الله في 30 حلقة.

وتدور كل حلقة حول اسم من أسماء الله الحسنى وتجليات هذاالاسم في الكون للارتقاء بالأخلاق ومهارات الحياة، للوصول إلى منزلة الإحسان

الكلمات المفتاحية

عمرو خالد برنامج كأنك تراه مرحلة الاحسان رمضان مختلف عمرو خالد رمضان ٢٠٢٠

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled برنامج الداعية الإسلامية الدكتور عمرو خالد لهذا العام يأتي بعنوان كأنك تراه حيثيصطحب الداعية الاسلامي 6من الشباب في رحلة ايمانية روحانية كأنك تراه