أخبار

دعاء في جوف الليل: ربّي أسألك هدوء النّفس وطمأنينة القلب وانشراح الصدر

التشابه بين قصة سيدنا يوسف والرسول سيدنا محمد.. يكشفه عمرو خالد

هل يأثم تارك صلاة السُّنة وما كيفية صلاتها؟.. أمين الفتوى يجيب

بصوت عمرو خالد.. ادعو معي بهذا الدعاء المستجاب ـ دعاء لقضاء الديون

٦ طرق نبوية رائعة لحل أزمات البيوت والمشاكل الزوجية.. تعرف عليها

للتحكم في مرض السكري.. إليك 5 طقوس صباحية يمكن أن تغير حياتك

٧ شفاعات للنبي المصطفى يوم القيامة.. يكشفها عمرو خالد

علمتني الحياة.. "اللهم لا تتركني لنفسي فأضل.. ولا تشغلني عن ذكرك فأفتن"

زيت حبة البركة.. بركات وفوائد تجميلية بالجملة

حفظ الله ورعايته يتجليان على النبي في طفولته.. وحادثة شق الصدر تهيئه للرسالة

شاهد.. الدعاء الأخير بصوت الشيخ صالح كامل يرحمه الله

بقلم | مصطفى محمد | الخميس 28 مايو 2020 - 03:08 ص
Advertisements
نشرت الصفحة الرسمية لقناة "إقرأ" الفضائية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع صوتي للدعاء الأخير بصوت رجل الأعمال الراحل الشيخ صالح كمال الذي وافته المنية في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الماضي.
يقول الشيخ صالح كامل في دعائه "أسأل الله سبحانه وتعالى أن يعيننا جميعًا على صيامه وقيامه .. وسائلين الله سبحانه وتعالى أن يفتح أبواب بيوته أمامنا وأن يجعلنا مؤهلين مرة أخرى للقرب منه فيه بيوته.. وافتخر النبي صلى الله عليه وسلم بأن الله جعل له الأرض مسجدًا وطهورًا.. اللهم أعنا على صيام الشهر وقيامه.. وأعنا على العودة إلى المنهج القويم.. واهدنا الصراط المستقيم.. وجمعنا الله بكم على خير وعافية.. وجعل قدوم هذا الشهر تباشير بقرب الفرج إن شاء الله"

اقرأ أيضا:

طريقة روحية وعملية مجربة تزيح عنك هموم الرزق والمستقبل.. يكشفها عمرو خالدوكان رجل الأعمال السعودي الشهير، الشيخ صالح كامل، قد توفي عن عمر ناهز 79 عاما بعد صراع مع المرض، ويعتبر صالح كامل أحد أهم المستثمرين في مجال الإعلام العربي، وذلك بعد إنشاءه شبكة راديو وتليفزيون العرب "آيه آر تي".
ولد صالح كامل عام 1941 بمكة المكرمة، لعائلة كانت تعمل بالطوافة، وكان والده مديرًا عامًّا لديوان مجلس الوزراء، فيما تلقى تعليمه الابتدائي والمتوسط في مكة المكرمة والطائف، والثانوي بجدة.
وحصل صالح كامل على بكالوريوس تجارة من جامعة الرياض 1383هـ، 1963م، وأنشأ وهو طالب مؤسسة صغيرة باسم دار ومكتب الكشاف السعودي، وبدأ حياته العملية بالطوافة مهنة عائلته، ثم التحق بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، حيث عمل بإدارة رعاية الشباب، وبعد فترة قصيرة انتقل للعمل في وزارة المالية.
وبعد عشر سنوات من العمل في وزارة المالية، ترك صالح كامل العمل الحكومي، واتجه إلى القطاع الخاص، حتى أصبح يمتلك ويدير ما يزيد على 12 مليار ريال موزعة على 300 شركة وبنك ومؤسسة في المملكة، وفي نحو 45 دولة حول العالم، حسبما ذكرت مواقع إخبارية سعودية.

اقرأ أيضا:

التشابه بين قصة سيدنا يوسف والرسول سيدنا محمد.. يكشفه عمرو خالد

اقرأ أيضا:

بصوت عمرو خالد.. ادعو معي بهذا الدعاء المستجاب ـ دعاء لقضاء الديون



الكلمات المفتاحية

صالح كامل الشيخ صالح كامل وفاة صالح كامل دعاء صالح كامل

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled نشرت الصفحة الرسمية لقناة "إقرأ" الفضائية على موقع التواصل الاجتماعي مقطع صوتي به الدعاء الأخير بصوت لرجل الأعمال الراحل الشيخ صالح كمال الذي وافته