لا تتأثر العلاقة الزوجية باستئصال الرحم، وإنما الإنجاب هو الذي يصبح مستحيلًا.
المهم، من الضروري أن تخبري طبيبك حتى لا يكون الاستئصال كليًا والابقاء على عنق الرحم.
ودمت بخير.
اقرأ أيضا:
خالتي تعرضني للزواج وتعتذر للعرسان لأنني "سمراء".. أنا حزينة فما الحل؟اقرأ أيضا:
ما هي عدد مرات الجماع المناسبة.. فقد اقترب زفافي وأشعر بالتوتر؟اقرأ أيضا:
منذ توفيت والدتي وأنا أدعو الله أن ألحق بها .. كيف أتعامل مع حزني الشديد المستمر؟