مرحبًا بك صديقي، كان جمع المال وما زال وسيظل من أصعب المهام.
والآن، الأزمة الاقتصادية تكتنف الجميع، لست وحدك، نعم، هناك أغلبية مأزومة ماليًا.
والمسار الوحيد هو "السعي" والاجتهاد ما استطعت في تطوير قدراتك في مجالك، وعلاقاتك بالتوازي حتى يمكنك الحصول على فرص عمل أفضل مما تعانيه.
مسار الأمل والتفاؤل والرضى و"القبول" للوضع ، مهم، وتخيل بل ادراك أنه جماعي ، مهم، حتى لا تتأزم نفسيًا وتتفاقم الحالة وتتحول من أزمة مالية غلى نفسية أيضًا تقعدك تمامًا، ودمت بخير.
اقرأ أيضا:
خالتي تعرضني للزواج وتعتذر للعرسان لأنني "سمراء".. أنا حزينة فما الحل؟اقرأ أيضا:
ما هي عدد مرات الجماع المناسبة.. فقد اقترب زفافي وأشعر بالتوتر؟